جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة: توزيع إصابات فيروس كورونا في مناطق قطاع غزة اليوم الجمعة

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الجمعة عن تسجيل 109 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية في كافة محافظات القطاع

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الجمعة، عن تسجيل 109 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية داخل المجتمع، وذلك بعد إجراء 1905 عينات جديدة، دون تسجيل أي حالة وفاة.

ونشرت الوزارة الخارطة الجغرافية لانتشار فيروس كورونا في محافظات وبلدات القطاع خلال اليوم، حيث سجلت مدينة غزة أعلى عدد من المصابين بلغ 52 مصابا، تليها محافظة الشمال التي سجلت 42 مصابا.

وجاءت الإصابات الجديدة في مناطق مدينة غزة كما يلي: الشيخ رضوان 3، اجديدة 2، التركمان 15، تل الهوى 4، النصر 1، الدرج 5، الزيتون 13، الصبرة 7، الرمال الجنوبي 2، ولم تسجل إصابات بمنطقي الشاطئ والتفاح.

وفي محافظة شمال غزة، جاءت الإصابات على النحو التالي: 30 إصابة جديدة في مخيم جباليا للاجئين، حيث ارتفع أعداد المصابين فيه إلى 475، وفي بيت حانون 12 إصابة، فيما لم تسجل بيت لاهيا أي إصابة.

أما المحافظة الوسطى لقطاع غزة، فقد سجلت 9 إصابات جديدة، توزعت على النحو التالي: المغازي 1، النصيرات 6، الزهراء 2، فيما لم تسجل مناطق البريج ودير البلح والزوايدة أي إصابة جديدة خلال اليوم.

وفي محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، أكدت وزارة الصحة بغزة تسجيل 5 إصابات جديدة توزعت في: وسط البلد 4، بني سهيلا 1، ليرتفع الإجمالي منذ بدء جائحة كورونا إلى 240 إصابة بالمحافظة.

وحسب إحصائية الوزارة، سجلت محافظة رفح أقصى جنوب القطاع إصابة واحدة فقط، في منطقة رفح الغربية، ليرتفع الإجمالي 52 إصابة، حيث تعتبر أقل المحافظات في قطاع غزة انتشارا لوباء كورونا.

الخارطة الوبائية لفيروس كورونا في قطاع غزة اليوم الجمعة
الخارطة الوبائية لفيروس كورونا في قطاع غزة اليوم الجمعة

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.