جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة وفاة ريم القثامي .. من هي ؟

قصة وفاة ريم القثامي في السعودية

تصدر خبر وفاة ريم القثامي اليوم السبت 12 سبتمبر 2020، مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وعدد من البلدان العربية، إذ نعاها العشرات من الناشطين في تلك المنصات.

وأطلق الناشطون هاشتاق رحمك الله ياريم القثامي، إذ قدموا أحر التعازي والمواساة إلى عائلتها في هذا المصاب الجلل الذي حل عليها، فيما تحدث آخرون عن سبب وفاتها وتفاصيل سيرتها الذاتية.

ودعت ناشطة سعودية تدعى لولي في تغريدة على حسابها بموقع تويتر، بالرحمة إلى الراحلة ريم القثامي، حيث كتبت : “يا رب ارحم ماما ريم ووسع مدخلها وثبتها عند السؤال يا رب يا كريم”.

وكتبت لطيفة العبد الكريم: إنا لله وإنا إليه راجعون. لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عند بأجل مسمى. غفر الله لها وجبر مابنا في ريم القثامي (تعمل مساعد إداري). اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها.

وأضافت لطيفة: أحبوا بعضكم، فالفراق لا يعطي إنذاراً، واسألوا عن بعضكم فلا أحد يعلم متى ستكون آخر مكالمة أو لقاء، وتحملوا بعضكم فإن كلمة يا ليت لن تُعيد الذي رحل. وفق ما كتبت.

بدوره، قال خالد العتيبي عضو المجلس البلدي سابقا: الله يرحم أموات المسلمين عموماً، ولكن من هي ريم وما حكايتها، أخشى أن يكون هاشتاق وضعه أحد من يعانون من الفراغ، والناس درعمت وراه.

وأضاف العتيبي الذي يصف نفسه بأنه مهتم بالشأن العام وناقد للشعر والأدب : “يعني إذا كان الموضوع (وفاة ريم القثامي) صحيحاً يفترض أن يتضمن الهاشتاق ما يعرف عليها وعلى حكايتها”. بحسبه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.