جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كورونا.. صحة غزة تقرر إرسال فريق طبي متخصص إلى الضفة

قررت وزارة الصحة في غزة يوم الثلاثاء 7 تموز يوليو 2020 إرسال فريق طبي متعدد التخصصات إلى الضفة الغربية؛ للمساعدة في مواجهة وباء كورونا المتفشي هناك

قررت وزارة الصحة في غزة، يوم الثلاثاء 7 تموز / يوليو 2020، إرسال فريق طبي متعدد التخصصات إلى الضفة الغربية؛ للمساعدة في مواجهة وباء كورونا المتفشي هناك.

وقال وكيل وزارة الصحة في غزة يوسف أبو الريش إن وزارته سترسل فريقا طبيا مؤهلا ومتعدد التخصصات للمحافظات الشمالية من أجل مساندة زملائهم في مواجهة وباء كورونا.

وأضاف الدكتور أبو الريش في تصريح صحفي تلقت وكالة (جورتن نيوز) نسخة عنه أن التحديات المختلفة تحتم علينا الوقوف موحدين في مواجهتها.

الجدير بالذكر أنه لم يتم تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة منذ عدة أسابيع، إذ لا تزال هناك إحدى عشرة حالة نشطة في مستشفى العزل.

في المقابل، فقدت وزارة الصحة في رام الله، السيطرة على انتشار وباء كورونا في محافظة الخليل، فيما تُشخص مئات الإصابات الجديدة يوميا في محافظات الضفة.

وبلغ عدد حالات كورونا الجديدة المسجلة في الضفة الغربية، خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، نحو 306 إصابة، منها 143 في محافظة الخليل، 8 في بيت لحم.

وبحسب وزارة الصحة، فقد تم تسجيل ثلاث حالات شفاء جديدة من كورونا في نابلس، لكن هناك 4402 حالة نشطة بجميع المحافظات، إثر تعافي 668 مريض.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.