جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

برنامج اكس فاكتور x factor 2023 الحلقة الاولى 1 اوان على قناة dubai tv

برنامج اكس فاكتور x factor 2023 الحلقة الاولى 1 اوان على قناة dubai tv، مع اقترابنا من نهاية العام، تستعد قناة دبي لاستقبال أحد أضخم برامج المواهب عالميًا، برنامج اكس فاكتور 2023 X FACTOR، بعد ثماني سنوات من غيابه عن الشاشة العربية، يعود البرنامج ليثير حماس الملايين من عشاق الموسيقى والمواهب في المنطقة.

النسخة الجديدة من برنامج اكس فاكتور تحمل وعدًا بتقديم موسم استثنائي، حيث يجمع البرنامج بين أصوات ذهبية ولجنة تحكيم فريدة من نوعها، سيتألف فريق التحكيم هذا الموسم من نجوم كبار في عالم الفن، بما في ذلك الفنان راغب علامة، الفنانة أنغام، والفنان عبدالله الرويشد.

وفقًا للمصادر المقربة من البرنامج، من المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الجديد في دبي خلال شهر أكتوبر الحالي، وبهذه العودة، يتوقع أن يشهد الموسم الخامس من اكس فاكتور إضافة جديدة إلى مشهده، حيث ستظلّ النجومية والمواهب في صلب الحدث.

وأعلن النجم اللبناني راغب علامة عن هذه العودة المنتظرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث نشر مقطع فيديو يلمح فيه إلى عودة البرنامج ومشاركته في لجنة التحكيم.

من المقرر عرض حلقات برنامج اكس فاكتور 2023 X FACTOR ابتداءً من بداية العام المقبل، سيكون للجمهور فرصة لاكتشاف الأصوات الرائعة ومشاهدة النجوم الناشئين وهم يتنافسون على لقب اكس فاكتور لهذا الموسم.

من المتوقع أن يكون هذا الموسم مليئًا بالمشاعر والمواهب الاستثنائية، حيث يستعد النجوم لموسم استثنائي يجمع بين الإثارة والإبداع، ويترقب الجمهور بفارغ الصبر هذه العودة المنتظرة لبرنامج اكس فاكتور 2023 X FACTOR على شاشات قناة دبي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.