جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم jawan 2023 مترجم كامل للممثل شاروخان ايجي بست

فيلم jawan 2023 مترجم كامل للممثل شاروخان ايجي بست، يعد فيلم “جوان Jawan” أحدث أعمال النجم الهندي شاروخان، وهو فيلم يجمع بين الأكشن والإثارة والدراما، ويتعامل مع قضايا الفساد والمجتمع في الهند، تأجل موعد عرض الفيلم عدة مرات قبل أن يتم تحديده نهائيًا في شهر سبتمبر من عام 2023.

قصة فيلم jawan 2023

قصة الفيلم تدور حول شاب هندي يعمل كعميل للمخابرات الهندية، حيث تتوجه مهامه نحو محاربة الفساد والجريمة في بعض أرجاء البلاد، لكنه يجد نفسه يواجه رجل عصابة شرير يحظى بدعم من جهات فاسدة في الحكومة والمجتمع.

هل سينجح الشاب الطموح في مهمته لإصلاح هذا النظام الفاسد والقضاء على رجل العصابة؟ هذا ما سيتعين علينا معرفته عبر مشاهدة هذا الفيلم الهندي الجديد.

طاقم العمل في فيلم jawan 2023

الفيلم يضم قائمة مميزة من نجوم بوليوود، بما في ذلك النجمة ديبيكا بادوكان والنجمة نايانثارا، وهو من إخراج وكتابة أتلي كومار، يشمل أيضًا الممثلين فيجاي سيثوباتي وريدهي دوجرا وسانجاي دوت، بالإضافة إلى العديد من الوجوه الشهيرة الأخرى في السينما الهندية.

فيلم “جوان Jawan” يعد واحدًا من الأعمال المنتظرة بشغف في عالم السينما الهندية، حيث يقدم مزيجًا مثيرًا من الأكشن والإثارة مع رسالة اجتماعية تتعامل مع قضايا هامة، إنه فيلم يستحق المشاهدة لعشاق السينما الهندية وعشاق شاروخان بشكل خاص.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.