جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

برنامج اللعيب سيد عبد الحفيظ مع مهيب الحلقه كامله

برنامج اللعيب سيد عبد الحفيظ مع مهيب الحلقه كامله، تعتبر حلقة برنامج “اللعيب” مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، المدير الرياضي السابق للنادي الأهلي، فرصة مثيرة للمشاهدين للتعرف على آراء ووجهات نظر واحد من أبرز الشخصيات في عالم كرة القدم المصرية.

من المقرر أن يكون اللقاء يوم الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر / أيلول ٢٠٢٣، على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة ١٢ منتصف الليل، بحضور مقدم البرنامج مهيب عبدالهادي.

خلال هذه الحلقة، سيتناول الكابتن سيد عبدالحفيظ العديد من الملفات الهامة المتعلقة بكرة القدم، ومن المتوقع أن يكشف عن العديد من الأمور المثيرة والمثيرة المتعلقة بواقع الرياضة في مصر ووجهة نظره بخصوص المستجدات الرياضية.

بالنظر إلى خبرة الكابتن سيد عبدالحفيظ ودوره البارز في النادي الأهلي، يمكن توقع أن تكون للحلقة طابع خاص ومميز حيث سيشارك الكابتن سيد خبراته ورؤيته حول مستقبل كرة القدم في مصر والتحديات التي تواجهها.

يمكن للمشاهدين أن يتوقعوا من هذه الحلقة مزيجًا من التحليلات العميقة حول الرياضة والمشاهد الخلفية للحياة الرياضية في مصر، ستكون هذه الحلقة فرصة رائعة للمتابعين للاستماع إلى وجهات نظر الكابتن سيد عبدالحفيظ حول أحدث التطورات والأحداث في عالم كرة القدم المصرية.ن

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.