جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات اغنية العقد للفنانة اليسا

كلمات اغنية العقد للفنانة اليسا، تعدّ الفنانة اللبنانية إليسا واحدةً من أشهر الأصوات في عالم الموسيقى العربية، حيث استطاعت بإمكاناتها الصوتية وأغانيها العاطفية أن تحقق شهرة كبيرة وتواصل التألق عبر الزمن.

تعود إلينا اليوم بعمل غنائي جديد يحمل عنوان “العقد”، مُعَبِّرةً من خلاله عن مجموعة من المشاعر العميقة والمعاني الحسّاسة.

تمتاز إليسا دائماً بقدرتها على تقديم أعمال فنية تلامس قلوب المستمعين، وهذه المرة لا تختلف، بالتعاون مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن الموسيقي محمد يحيى، تمكنت إليسا من خلق أغنية تجمع بين الكلمات المؤثرة واللحن المميز، ما يعكس تفرّدها في عالم الفن، وتأتي هذه الأغنية بعد نجاح أغنيتها السابقة “بتمايل على الـBeat” التي تلاقت استحساناً كبيراً من الجمهور.

كلمات اغنية العقد للفنانة اليسا

تأتي “العقد” كتجربة جديدة تضيفها إليسا إلى قائمة إبداعاتها المتنوعة، تعبر الأغنية عن مشاعر الشوق والانتظار، حيث يتمثل حبيبها وسط الناس وهي تشعر بالوحدة والحنين لوجوده بجانبها.

كما تعبّر عن التناقض العاطفي الذي يمكن أن يشعر به الإنسان خلال فترة الانفصال، حيث يتغير المزاج بين الابتسامة الخجولة والأحاسيس الأليمة.

من خلال أغنيتها “العقد”، تثبت إليسا مرة أخرى قدرتها على التأثير والوصول إلى قلوب المستمعين بطريقة مميزة، تعكس الكلمات الصادقة والألحان المؤثرة مدى اتساقها وعمق تعبيرها عن العواطف الإنسانية الجوهرية.

بعد غياب قصير عن طرح الأعمال الجديدة، تعود إليسا إلى جمهورها بقوة من خلال أغنية “العقد” التي تأتي كإضافة قوية إلى إرثها الفني المتألق، نحن بانتظار اللحظة التي ستتم فيها إصدار الأغنية عبر منصات البث الموسيقي وموقع “يوتيوب”، حيث ستجذب الأنظار والآذان معاً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.