جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم rocky aur rani ki prem kahani 2023 مترجم ماي سيما لودي نت

فيلم rocky aur rani ki prem kahani 2023 مترجم ماي سيما لودي نت، في عام 2023، أضاء فيلم “روكي أور راني كي بريم كاهاني” شاشات السينما بلمعانه الرومانسي والعائلي الجميل.

هذا الفيلم الهندي الذي قدمته إلينا الأبطال رانفير سينغ وعلياء بهات، ألهم الجماهير والنقاد على حد سواء بقصة حب مميزة.

طاقم العمل في فيلم rocky aur rani ki prem kahani 2023

بإخراج كاران جوهر وسيناريو من تأليف إيشيتا مويترا وشاشانك خيطان وسوميت روي، نُقلب في هذا الفيلم على طرفين مناقضين من الحب يقرران قضاء ثلاثة أشهر مثيرة تحت سقف واحد مع عائلاتهما قبل الزواج.

ما يزيد من تعقيد الأمور هو التناقضات بين شخصياتهما، وهذا ما يجعل قصة الحب بين روكي وراني أكثر إثارة.

بالإضافة إلى رانفير سينغ وعلياء بهات، يضم طاقم التمثيل الرائع أسماء كبيرة من عالم الفن والتمثيل مثل دارمندرا، وجايا باتشان، وشبانة عزمي، وتوتا روي شودري، وتشورني جانجولي، وعامر بشير، وكشيتي جوج.

شاهد ايضا: مشاهدة مسلسل سوتس بالعربي كامل من لاروزا برابط واحد ايجي بست

فيلم rocky aur rani ki prem kahani 2023 مترجم ماي سيما لودي نت

تم الكشف عن هذا الفيلم المثير في يوليو 2021، وجاء كعودة قوية للمخرج كاران جوهر بعد فيلمه الرومانسي “Ae Dil Hai Mushkil” الذي صدر في عام 2016.

تم تصوير مشاهد الفيلم الرئيسية في عدة مواقع رائعة من أغسطس 2021 إلى مارس 2023، بما في ذلك مومباي ونيودلهي وجامو وكشمير، تأخر الإنتاج والإصدار بسبب حمل النجمة علياء بهات، ولكن النتيجة كانت تستحق الانتظار.

الموسيقى المذهلة التي ترافق الفيلم تم تأليفها بأسلوب رائع من قبل الموسيقار بريتام، وتصوير الفيلم السينمائي الذي قام به مانوش ناندان، ساهم في خلق جو من الجمال البصري والإحساس العاطفي.

في يوم 28 يوليو 2023، شهدت السينمات عرض هذا الفيلم، ولم يكن ذلك عرضًا عاديًا، بل كان له مفعول سحري على الجماهير.

حقق الفيلم إيرادات تجاوزت 254 كرور روبية (32 مليون دولار أمريكي) عالميًا، مما جعله ضمن قائمة أعلى أفلام بوليوود ربحًا في ذلك العام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.