جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم red white and royal blue مترجم كامل ايجي بست

فيلم red white and royal blue مترجم كامل ايجي بست، تعتبر صناعة السينما وسيلة رائعة لاستكشاف القصص المثيرة والمشوقة، وفيلم “الأحمر والأبيض والأزرق الملكي” يأتي ليثبت هذا بشكل لافت.

الفيلم الكوميدي الرومانسي الأمريكي الذي أُصدر في عام 2023 يأخذنا في رحلة ساحرة تمزج بين الجوانب الهزلية والعواطف الرومانسية في إطار دولي مميز.

فيلم red white and royal blue

الفيلم من إخراج ماثيو لوبيز، الذي يقدم في هذا العمل أولى تجاربه كمخرج لفيلم روائي طويل، تمت كتابة السيناريو بالتعاون بين ماثيو لوبيز وتيد مالاوير، واستناداً إلى رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة كيسي ماكويستون.

شاهد ايضا: خطة توزيع الحصص للمرحلة المتوسطة 1445 بالسعودية

قصة فيلم red white and royal blue

تدور أحداث الفيلم حول أليكس كليرمونت دياز، الابن الأول لرئيسة الولايات المتحدة، التي تشارك في انتخابات جديدة، أثناء زيارته لحفل زفاف ملكي في المملكة المتحدة، يتورط في موقف مشتعل مع الأمير هنري، مما يدفعهما للتظاهر بأنهما أصدقاء لمنع تفاقم الأمور.

بمرور الزمن، يتطور هذا الدور الكوميدي إلى علاقة عاطفية معقدة تجمع بين الشخصيات الرئيسية.

طاقم العمل في فيلم red white and royal blue

الفيلم يعتمد على أداء ممتاز من طاقم العمل، حيث يؤدي تايلور زاخار بيريز دور أليكس كليرمونت دياز بإتقان، بينما يجسد نيكولاس غاليتزين دور الأمير هنري بطريقة مؤثرة ومضحكة في الوقت نفسه.

تضيف الشخصيات الداعمة التي تؤديها كليفتون كولينز جونيور وسارة شاهي وراشيل هيلسون طابعًا خاصًا للقصة.

تمت عملية التصوير الرئيسية للفيلم في إنجلترا خلال الصيف، وجاءت النتيجة في فيلم ممتع تم عرضه لأول مرة في يوليو 2023 في لندن، وتم إصداره على منصة Amazon Prime Video في أغسطس.

بالنظر إلى مزيجه الجذاب من الكوميديا والرومانسية والأحداث الدولية، يُظهر فيلم “الأحمر والأبيض والأزرق الملكي” أن القصص الجذابة لا تعرف حدوداً جغرافية، وتأكيدًا على قوة السينما في جلب القلوب معًا من خلال الضحك والعواطف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.