جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد نزول فيلم اوبنهايمر oppenheimer في السعودية

موعد نزول فيلم اوبنهايمر حيث يُنتظر صدور فيلم Oppenheimer لمحبي أفلام التشويق والإثارة في 20 يوليو الحالي في السعودية، وفيما يلي نستعرض معلومات حول هذا الفيلم المنتظر.

موعد نزول فيلم اوبنهايمر

تستند قصة Oppenheimer إلى أحداث حقيقية، حيث تتمحور الأحداث حول شخصية جي روبرت أوبنهايمر، عالم الفيزياء الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية ودوره في اختراع وتطوير القنبلة الذرية.

يُعرض في الفيلم العمل العلمي الذي قام به أوبنهايمر كمدير علمي لمشروع مانهاتن، وهو أول مشروع لتصنيع السلاح النووي خلال الحرب العالمية الثانية.

قبل طرح الفيلم، أكد المخرج نولان أنه قد قام بتصوير انفجار نووي حقيقي بدون استخدام تقنيات الرسوم المتحركة أو الرسومات المولدة بالحاسوب، وقد كان هذا التحدي بمثابة تجربة كبيرة بالنسبة له، حيث يُعد الانفجار النووي مشهدًا رئيسيًا في الفيلم.

نولان يروي أن فيلم Oppenheimer هو مشروع ضخم وقصة ضخمة ومحورية في مسيرته المهنية، يعتبر الفيلم أحد أصعب المشاريع التي قام بها، نظرًا لمدى ضخامة قصته ونطاقها.

ويضيف أن هناك تحديات كبيرة مرتبطة بالتأثيرات البصرية، ولكن بفضل فريقه الاستثنائي، تم تحقيق الرؤية المرجوة، وأشعر بسعادة كبيرة أثناء عملية تجميع الفيلم بسبب الإنجازات التي حققها فريقي.

تضم قائمة أبطال “Oppenheimer” نجم بيكي بلايندرز، سيليان ميرفي، ويشارك في الفيلم أيضًا مجموعة كبيرة من النجوم مثل مات ديمون، روبرت داوني جونيور، فلورنس بوج، رامي مالك، إميلي بلانت، جاري أولدمان، دين ديهان، كينيث براناج، ماثيو مودين، كيسي أفليك، ألدن إرينريتش، وجيسون كلارك.

هذه المعلومات تعكس بعض النقاط الرئيسية حول فيلم Oppenheimer، والذي يُنتظر بشغف من قبل عشاق الأفلام الشيقة والمثيرة كما في فيلم john wick 4.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.