جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم القربان كامل مدبلج عربي دقة عاليه hd

فيلم القربان كامل مدبلج عربي دقة عاليه hd هو عمل إيراني تم إنتاجه وعرضه في العام 2021، الفيلم من إخراج شريف عرفة وبطولة النجم أحمد السقا ومصطفى خاطر وأحمد فلوكس وعمرو عبد الجليل وهنا شيحة وغيرهم من الفنانين.

تدور أحداث الفيلم حول عودة محمد حسين (أحمد السقا)، رئيس الأمن الوطني، من إجازته في محافظة دمياط، حيث يكتشف أن هناك تهديدًا إرهابيًا يستهدف مصر، يضطر محمد حسين للتصدي للتهديد الإرهابي والعمل على إحباط المخطط الإرهابي قبل حدوث كارثة.

فيلم القربان كامل

تم اختيار عنوان الفيلم “القربان” كتعبير عن التضحية التي يقوم بها رجال الأمن والجيش للحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين.

الإنتاج السينمائي الإيراني له تاريخ طويل ومتنوع، حيث يعود جذور السينما الإيرانية إلى أوائل القرن العشرين، تعتبر السينما الإيرانية واحدة من الصناعات السينمائية الناشئة والمتميزة في منطقة الشرق الأوسط.

تتميز السينما الإيرانية بأسلوبها الفني الفريد والتعبير عن القضايا الاجتماعية والثقافية والسياسية بشكل جريء وعميق، تعتبر الإنتاجات الإيرانية ذات محتوى مفكر وثقافي من بين أهم أفلام المهرجانات السينمائية الدولية وحائزة على جوائز مرموقة.

قد تتناول أفلام السينما الإيرانية مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك السياسة والتاريخ والحرب والعلاقات الإنسانية والمشاكل الاجتماعية والدينية، يقدم الأفلام الإيرانية نظرة عميقة ومثيرة للتأمل في مختلف جوانب الحياة الإيرانية والمشاكل العالمية.

يُنتج الإيرانيون مئات الأفلام سنويًا، ويحضر الكثير منها في مهرجانات سينمائية دولية معروفة ومحلية، السينما الإيرانية تتمتع بشعبية كبيرة في داخل البلاد وعلى المستوى الدولي.

من بين المخرجين والفنانين الإيرانيين المعروفين عالميًا نجد أسماء مثل عباس كياروستامي، جفا راضي، محمد رسولوف، آصفا فرهادي، وغيرهم الكثير ممن شاركوا في مسرحية مولانا.

قد تكون الأفلام الإيرانية متوفرة للمشاهدة في مهرجانات السينما الدولية والمسارح الفنية حول العالم، يُنصح بمشاهدة أفلام السينما الإيرانية للاستمتاع بجودتها الفنية وتعمقها الثقافي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.