جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم the departed ويكيبيديا

فيلم the departed ويكيبيديا، يعتبر فيلم “المغادرون” (The Departed) من أبرز الأفلام التي صدرت في عام 2006 وحظي بشعبية كبيرة في صناعة السينما، وفي مقالنا سوف نتعرف على فيلم the departed ويكيبيديا، تابعنا.

فيلم the departed ويكيبيديا

الفيلم هو إعادة صنع للعمل الهونغ كونغي “شؤون جهنمية” (Infernal Affairs) الذي صدر في عام 2002، من إخراج العبقري مارتن سكورسيزي وسيناريو وليام موناهان، وقد جمع بين نخبة من ألمع نجوم هوليوود مثل ليوناردو دي كابريو، مات ديمون، جاك نيكلسون، ومارك والبيرغ.

قصة فيلم the departed

تدور أحداث الفيلم في جنوب بوسطن حيث يقوم زعيم المافيا الإيرلندية فرانك كوستيلو (جاك نيكلسون) بوضع جاسوس يدعى كولين سوليفان (مات ديمون) داخل شرطة الولاية. وفي الوقت نفسه، تقوم شرطة الولاية بإرسال أحد عناصرها ويدعى ويليام “بيلي” كوستيجان (ليوناردو دي كابريو) للتسلل داخل المافيا.

تتوالى الأحداث المشوقة والمثيرة حيث يحاول كل جاسوس الكشف عن هوية الآخر ومحاولة التعامل مع الصراع الداخلي الذي يعاني منه كل منهما.

شاهد ايضا: جدول المجالس الحسينية في سيهات 1445

فيلم the departed

النقاد والجمهور على حد سواء أشادوا بعمل سكورسيزي في هذا الفيلم الرائع، حاز “المغادرون” على العديد من الجوائز، ومن بينها أربع جوائز أوسكار في مهرجان توزيع جوائز الأوسكار التاسع والسبعين، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج لمارتن سكورسيزي وأفضل سيناريو مقتبس وأفضل مونتاج.

أدى الأداء الاستثنائي لأبطال الفيلم دورًا كبيرًا في نجاحه. ليوناردو دي كابريو، مات ديمون، جاك نيكلسون، ومارك والبيرغ قدموا أداءً ممتازًا ونقلوا ببراعة المشاعر المتضاربة والمشاهد العاطفية والمثيرة للفيلم.

يظل “المغادرون” حتى اليوم واحدًا من الأفلام الرائعة التي يشهدها عالم السينما، والتي يمكن للمشاهدين الاستمتاع بها مرارًا وتكرارًا، يجمع الفيلم بين الجريمة والإثارة بطريقة استثنائية، ويعكس براعة مارتن سكورسيزي في إخراج الأعمال السينمائية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.