جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مقطع زهور سعود في نوبة صرع يتصدر تويتر

مقطع زهور سعود في نوبة صرع يثير الجدل ، وهي المعروفة بشهرتها في سناب شات في السعودية، عن استيائها الشديد بسبب تصويرها أثناء تعرضها لنوبة صرع في الشارع، وأكدت أن ذلك غير مناسب ولا يجب تصوير شخص مريض وهو يعاني وينهار.

أعربت زهور سعود عن استيائها من تصوير شخص يعاني من نوبة صرع، وذلك بعد أن قامت إحدى المعجبات بتصويرها في مقطع فيديو ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مقطع زهور سعود

وأشارت زهور سعود إلى أنها صدمت عند رؤية نفسها في حالة سيئة بهذا الشكل، وأعربت عن صراخها عندما شاهدت الفيديو وهي تعاني من النوبة.

أكدت زهور سعود أنها تلقت دعماً من الناس، وهذا هو الجانب الإيجابي الذي حصلت عليه من انتشار الفيديو، ورغم ذلك فإنها تحتفظ بتحفظها تجاه التصوير من الأساس مثل رشاش.

هددت زهور سعود الشخص الذي قام بتصويرها أثناء نوبة الصرع بأنها ستلجأ للقانون الذي يحمي خصوصيتها لمحاسبة المسؤول عن نشر الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت زهور سعود على حسابها في سناب شات قائلة: “أي شخص يقوم بتصويري وأنا أعاني من نوبة صرع، هذا أمر غير مقبول، لا تخافوا من العدالة، فأنا لن أتراجع، الذي قام بالتصوير سيتعرض للعقوبة القانونية”.

وأكملت زهور سعود توجيه ردودها لمتابعيها وتلقت دعماً كبيراً منهم، أحد المتابعات قالت: “من صورك خيره، دعوات الناس ستكون لك، وسترون كم أنتِ قوية وتحاربين، اللهم اشفِها يا رب العالمين”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.