جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: دنيا السطايفية تتصدر مواقع الجزائر

دنيا السطايفية هي مغنية جزائرية معروفة، ولدت في 29 مارس 1983 في ولاية سطيف بالجزائر. بدأت “دنيا” مسيرتها الفنية من خلال الغناء في الأفراح والحفلات الخاصة، قبل أن تنتقل إلى العمل في الإذاعة المحلية.

تميز صوت السطايفية بجماله وعذوبته، وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة في الجزائر والوطن العربي. أصدرت “دنيا” العديد من الألبومات الناجحة، والتي حققت نجاحاً كبيراً ونسب مبيعات عالية. وتعد من أشهر أغانيها “يا ليلي” و “تحيا الجزائر”.

دنيا السطايفية في سطور

تميزت دنيا السطايفية بأدائها الفني الرائع وحسن تعاملها مع جمهورها، وحققت شهرة كبيرة في الوطن العربي والعالم. وقد حصلت على العديد من الجوائز الفنية خلال مسيرتها الفنية، مثل جائزة “أفضل مطربة جزائرية” عام 2015، وجائزة “أفضل فنانة عربية شابة” عام 2018، وغيرها من الجوائز المهمة.

بالإضافة إلى نجاحها الفني، تعرف دنيا بنشاطها في العمل الاجتماعي ودعمها للأعمال الخيرية. وتدعم “دنيا” العديد من المشاريع الاجتماعية في الجزائر، مثل توفير المساعدة للعائلات المحتاجة ودعم التعليم والصحة وغيرها من المشاريع مثل عسل حسام.

كما أن دنيا تعتبر أيضاً من الشخصيات النسائية الناشطة في مجال الموسيقى والفنون، وتسعى جاهدة لتشجيع المواهب الشابة في الجزائر والوطن العربي على العمل في هذا المجال وتطوير مهاراتهم ومواهبهم.

بهذا الشكل، تعد دنيا إحدى الشخصيات النسائية الملهمة في الجزائر والوطن العربي، وتمثل قدوةً للشابات والفتيات اللواتي يرغبن في تحقيق النجاح في مجال الفن والعمل الاجتماعي والخيري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.