جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب التجويد المصور أيمن سويد pdf مجانا

تحميل كتاب التجويد المصور أيمن سويد pdf مجانا، تتصدر الكثير من الكتب محركات البحث من اجل الوصول اليها وقراءتها، واحد هذه الكتب كتاب التجويد المصور، وهو موضوع مقالنا لهذا اليوم، تابع المقال الى نهايته.

تحميل كتاب التجويد المصور أيمن سويد pdf مجانا
كتاب التجويد المصور للدكتور أيمن رشدي سويد وهو شرح واف لجميع أحكام التجويد ويحتوي الكتاب على أشكال مصورة لمخارج الحروف الرئيسية ، فهو يحتوي على كل صغير وكبير كما أن الكتاب مرتب ومنظم بشكل جيد ، وقد استخدم الكاتب الرسوم التوضيحية والبيانية ووظف الألوان لإبراز أهم المسائل التجويدية ولتمييزها عن بعضها البعض حتى يسهل على القارئ الفهم.

مؤلف كتاب التجويد المصور
الشيخ الدكتور أيمن رشدي سويد عالِمٌ في القراءات العشر، ودكتور بالتجويد وقواعده، ترعرع في عائلة متدينة، وبيت لا يخلو من ذكر الله تعالى و ترتيل آياته، فأحَبَّ القران وتعلق به، وعشق التجويد وأُغرم به، ليقرر التخصص بدراسته أكاديميا وتقليديا، فسافر لعدد من المعاهد والجامعات العربية، وتنقل بين أيدي شيوخ والقران البارزين، ليستقر في المملكة العربية السعودية، حيث أقام منذ عام 1400ه.

الداعية الإسلامي السوري الدكتور أيمن رشدي سويد عام 1374ه و 1955م ولد في دمشق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.