جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة طلاق الشيف ابو جوليا من زوجته سماح سهيل

طلاق ابو جوليا .. أعلنت زوجة الشيف الفلسطيني ابو جوليا، مساء الخميس، خبر انفصالهما بشكل مفاجئ وذلك من خلال بوست نشرته باللغة الإنجليزية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأعربت طليقة أبو جوليا سماح سهيل في منشورها عن عدم قدرتها على الاستمرار في الزواج، قائلة: “لا يطاق، الشعور بتراكم المعاناة الغرامية ينفجر في هذه الصرخة: هذا لا يمكن أن يستمر”.

وتابعت سماح معلقة على طلاق ابو جوليا: “لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك”.

طليقة الشيف الفلسطيني، هي أيضا فلسطينية مغتربة درست في جامعة لندن الامبريالية التي صنّفت من بين أفضل الجامعات في العالم، وتعمل الان طبيبة في مشفى بلندن.

بعد طلاق ابو جوليا من هو

هو محمد خالد اسبيته، يبلغ من العمر 32 عامًا ، من مواليد قطاع غزة عاش فيها حتى بلغ 27 عامًا، ثم انتقل إلى المملكة المتحدة في عام 2017، تعلم الطبخ من جدته في سن الـ13.

وبدأ ابو جوليا شغفه بالطعام وإعداد الأطعمة المختلفة أثناء مرض والدته، ثم انتقل للعيش في بريطانيا مع زوجته الطبيبة التي كانت تواصل دراستها في الطب.

ويعد الشيف الفلسطيني من أشهر الأسماء المتواجدة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي حققت نجاحات مختلفة في طرق الطهي الحديث والتقليدي، من حيث الأسلوب الذي يعتمده وكلماته المميزة الحاضرة في ذهن كل من يتابعه مثل شروق الشهيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.