جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع هلس سبورت بث مباشر لايف لمشاهدة مباراة المغرب والبرتغال

موقع هلس سبورت بث مباشر حيث تمكن المنتخب المغربي من تحقيق إنجاز تاريخي في كأس العالم 2022، بعد أن تخطى عقبة منتخب إسبانيا بالفوز عليه عن طريق ركلات الترجيح، ليعبر بذلك إلى دور ربع نهائي مونديال قطر، ليواجه نظيره منتخب البرتغال بعد أن فاز على نظيره السويسري بسداسية في مباراة كانت من طرف واحد.

ولم يتوقف طموح الأولاد عند التمثيل المشرف بمشاركتهم في مونديال قطر الذي يبثه هلس سبورت، بل صمم على تحقيق انجاز لم يحققه منتخب عربي من قبل، كي يحمل أمال العرب وقارة أفريقيا إلى ربع نهائي المونديال.

ويسعى أسود الأطلسي في تحقيق إنجاز جديد لقارة أفريقيا أمام البرتغال بتخطي عقبة رفاق رونالدو من أجل الصعود إلى المربع الذهبي في مونديال قطر في إنجاز لم يحققه منتخب أفريقي من قبل.

وعلى الوجهة الآخر يأمل منتخب البرتغال في تحقيق إنجاز لهم بتحقيق اللقب الذي يحلم به قائد المنتخب كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، في تحقيق اللقب قبل أن يعلن عن ختام حياته الكروية داخل المستطيل الأخضر الذي يبثه موقع هلس سبورت.

ويواجه الفائز من مباراة المغرب والبرتغال، نظيره الفائز من مباراة إنجلترا وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم الذي يبثه الموقع الشهير هلس سبورت لايف.

موقع هلس سبورت بث مباشر

ويقام اللقاء المرتقب بين منتخب المغرب حامل أمال القارة السمراء، أمام منتخب البرتغال يوم السبت المقبل الموافق 10 من ديسمبر على ملعب الثمامة.

وتنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة مساءً بتوقيت جرينتش وأيضا بتوقيت ليبيا.

وتذاع المباراة من خلال مجموعة قنوات بين سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس القطرية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.