جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم terrifier 2 2021 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم terrifier 2 2021 مترجم ايجي بست حيث تدور قصة الفيلم حول مهرج يطارد فتاة مراهقة وشقيقها في ليلة الهالوين، ويُعتقد أن أجزاء من الفيلم دموية وعنيفة لدرجة أن بعض دور السينما اضطرت لاستدعاء خدمات الطوارئ بسبب إغماء المشاهدين.

وعلى الرغم من العنف والرعب، لاقى الفيلم ردود فعل حماسية، إذ وصفه البعض بأنه أفضل فيلم رعب في العام.

ويعد الفيلم ملحمة مدتها 2.5 ساعة من الفوضى الدموية، لذلك إذا كنت من محبي الجزء الأول، فلا تفوت فرصة مشاهدة هذا الجزء على الشاشة الكبيرة.

فيلم terrifier 2 2021 في السينما

بينما تم طرح الفيلم في دور السينما الأمريكية وحقق نجاحًا كبيرًا مع عشاق الرعب، لكن البعض شارك قصصًا عن مشاهدي السينما الآخرين الذين لم يستمتعوا بالفيلم بنفس القدر.

كما نشر عدد من مشاهدي فيلم good luck chuck تجاربهم في صالات السينما التي تضمنت حالاء إغماء وقيء وخروج بعض الحضور، وكتب أحدهم: “صديقي فقد وعيه وإدارة السينما اتصلت بسيارة إسعاف. أقترح عليكم هذا الفيلم”.

فيلم Terrifier 2 من إنتاج ستيفن بارتون، وبطولة ديفيد هاورد، لورين لافيرا، وسامنثا سكافيدي، وتدور أحداث الفيلم حول عودة الشرير المقنع بقناع المهرج وتشويه جثة الناجية الوحيدة التي كانت ستكون سببا في إلقاء القبض عليه، ليبدأ في البحث عن ضحايا جدد ويقع عينيه على شقيقين في ليلة الهالووين ليبدأ الرعب لكلاهما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.