جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

UPYO تعلن إطلاق معرضها الفني الثاني بالميتافيرس

سعيًا منها لإتاحة الفرصة للمزيد من الفنانين لتكرار نجاح النسخة الأولى من معرضها الفني الأول في ميتافيرس، أعلنت منصة UPYO إطلاق نسخة جديدة من معرضها الفني الأول في ميتافيرس لعرض أصولNFT.
هذا القرار يأتي بهدف منح المنصة فرصة ثانية للفنانين الذين تابعوا نجاح النسخة الأولى من معرضها، معرض منصة UPYO الأول في ميتافيرس، ولم يحالفهم الحظ للمشاركة في هذه النسخة الأولى، حيث ستكون هناك نسخة ثانية يعوضون ذلك من خلالها.
وكانت قد نظمت منصة UPYO الدورة الأولى لمعرضها الأول للفنون في ميتافيرس، في يوم الإثنين الـ 16 من سبتمبر الماضي.
وبعد ما حققته الدورة الأولى للمعرض من نجاح، قررت المنصة رسميا تنظيم دورة ثانية للمعرض، تقام في يوم الخميس الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري.
وضمن فعاليات النسخة الأولى من معرض منصة UPYO، بيع ما يصل ل 80 % من إجمالي أصول NFT الرقمية التي عرضت في المعرض الفني، من أعمال لفنانين ومشاهير وقطع ENS نادرة.
وكان من ضمن سمات نجاح النسخة الأولى من المعرض، حضور ما يزيد عن 650 زائرا لفعالية المعرض الفني في ميتافيرس، من مختلف بلدان الوطن العربي، كان من ضمنهم مشاهير وفنانون متخصصون بمجال إنتاج وتصميم أصول NFT الرقمية وعالم الويب الجديد Web 3.
وعكس نجاح المعرض أيضا، ما شهده من حضور لاستشاريين وأصحاب خبرات في هذه المجالات، كان من ضمنهم من ساعد بشكل فعال في تقديم الإرشادات للمشاركين من زوار المعرض.
وأسهمت النسخة الأولى من معرض UPYO الفني في ميتافيرس، في زيادة عدد زيارات موقع UPYO الإلكتروني، لما يزيد عن 10 آلاف زائر، كانوا حريصين على تفقد ما يحتويه الموقع من أصول NFT رقمية، ومدونات ومحتوى تعليمي وثقافي.
وفيما يخص النسخة الثانية من المعرض، فإنها تختلف في تقسيمة ما يتم عرضه من أعمال فنية من أصول NFT رقمية، حيث سيتم تخصيص هذه النسخة الثانية من المعرض نوعين فقط من أصول NFT، لنوع الأول سيكون مخصصا لغرفة عرض قطع ENS Domains، هذه الغرفة سيعرض من خلالها أسماء نطاقات ENS، تتيح لزوار المعرض اختيار عنوان مميز لحافظاتهم الرقمية، مع تخصيص مساحات يعرض من خلالها نطاقات (Domain) المختلفة، بمعدل 15 مساحة يعرض بها النطاقات الأكثر شهرة والأكثر ندرة عبر منصة UPYO.
والغرف الأخرى من المعرض ستخصص بشكل كامل لعرض أشهر أصول NFT الرقمية في منطقة الوطن العربي للفنانين المميزين في هذا المجال بالمنطقة العربية.
ولعرض هذه الأصول سيتم تخصيص 40 مساحة في النسخة الثانية من المعرض، لعرض لوحات الفنانين الشرق أوسطيين في صورة أصول NFT رقمية.
وهذا الكم من المساحات التي سيتم تخصيصها، يعد أكثر من ضعف المساحات التي أتيحت في النسخة الأولى من المعرض، بدافع من منصة UPYO لتشجيع مزيد من الفنانين لعرض أعمالهم الفنية ضمن فعاليات المعرض.
وللمشاركة في النسخة الثانية من معرض UPYO، يمكنك ربط حسابك عبر موقع UPYO.com ، ثم إرسال رابط أعمالك الفنية ليتولى فريق عمل المعرض بتوثيق الحساب والقطع الفنية لعرضها ضمن المشاركين في المعرض القادم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.