جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم دلدولة تونسي كامل على ايجي بست التونسي daldoula

فيلم فيلم دلدولة تونسي كامل على ايجي بست التونسي daldoula حيث يخوض الممثل المغربي يونس ميكري، تجربة فنية غير مسبوقة، بعد مشاركته في بطولة فيلم تونسي حول الهجرة غير الشرعية.

وقال يونس ميكري، في تصريحات صحفية، إنها “تجربة جديدة وجميلة في مساره الفني الذي يمتد لأزيد من 50 عاماً”، مبرزا أن “نصف مشاهد الفيلم صُورت في قلب البحر لمدة ثلاثة أسابيع”.

وأضاف يونس ميكري أنه بجانب فيلم سطوش “اشتغل بشكل كبير على طريقة نطق اللهجة التونسية على اعتبار أن هذا العمل موجه للجمهور التونسي”، مشيراً إلى أنه “المغربي الوحيد المشارك في الفيلم”.

قصة فيلم دلدولة تونسي كامل

أما بخصوص تفاصيل دوره في دلدولة daldoula أوضح ميكري أن “يجسد شخصية مدرب رياضي يعيش في أخطر أحياء تونس، حيث يحاول تشجيع شبابه على ممارسة الملاكمة لمنعهم من سلك طرق محفوفة بالخطر”.

وتتوالى الأحداث، وسط قالب اجتماعي درامي، يقول ميكري، ثم يورد أن “هذا المدرب يكتشف موهبة أحد الشباب في “البوكس”، إلى أن يصبح بطلاً معروفاً، إلا أن هذا الشاب كان يحلم بالهجرة نحو أوروبا”.

ومضى فيلم دلدولة daldoula يقول إن “هذا الملاكم يختار ركوب قوارب الموت، حيث سيلقى حتفه وسط الأمواج، مما يجعل مدربه يخوض رحلة البحث عن جثته وسط مياه البحر من أجل دفنها”.

وإلى جانب الممثل يونس ميكري، يشارك في هذا الفيلم الروائي، عدد من الوجوه الفنية، أبرزهم صحبي عمر وفاطمة بن سعيدان وبحري الرحالي، فيما السيناريو للكاتب التونسي مصلح كريم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.