جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كتاب حكومة العالم الخفية الأسرار الكبرى للماسونية pdf

كتاب حكومة العالم الخفية الأسرار الكبرى للماسونية في الواقع أن مسألة قيادة العالم تخضع اليوم للكثير من الجدل وتبقى معها نظرية المؤامرة سيدة الرأي هنا، وهي النظرية التي تشغل رأي الكثير من المفكرين والكتاب، وإن بقيت في إطار النظرية.

لتحميل الكتاب اضغط هنــا

عندما كتب الاسكتلندي شيريب سبيريدوفيتش كتابه «حكومة العالم الخفية»، أثار ذلك فضول الكثيرين للبحث عن حقيقة أو جذور مثل هذه الحكومة، والتي وصفها الكاتب بهيئة خفية لها مسحتها الدينية التي لا تخفى عن الأعين، وصفتها العالمية الواضحة، كونها تدير مقدرات الكون.

وقد استطرد الكاتب الاسكتلندي في وصف هذه الحكومة، والتي بلغ عدد أفرادها في القرن العشرين نحو 300 رجل يمارسون نظاما دكتاتوريا استبداديا، ويعملون وفق خطة قديمة مرسومة للسيطرة على العالم، وهم اليد الخفية المحركة للأحداث والثورات والحروب العالمية.

كتاب حكومة العالم الخفية pdf

في الواقع أن مسألة قيادة العالم تخضع اليوم للكثير من الجدل، وتبقى معها نظرية المؤامرة سيدة الرأي هنا، وهي النظرية التي تشغل رأي الكثير من المفكرين والكتاب، وإن بقيت في إطار النظرية.

عندما كتب الاسكتلندي شيريب سبيريدوفيتش كتابه 55 فكرة تسويقية أثار ذلك فضول الكثيرين للبحث عن حقيقة أو جذور مثل هذه الحكومة، والتي وصفها الكاتب بهيئة خفية لها مسحتها الدينية التي لا تخفى عن الأعين، وصفتها العالمية الواضحة.

أسرار من الكتاب

بكونها تدير مقدرات الكون، وقد استطرد الكاتب الاسكتلندي في وصف هذه الحكومة، والتي بلغ عدد أفرادها في القرن العشرين نحو 300 رجل يمارسون نظاما دكتاتوريا استبداديا، ويعملون وفق خطة قديمة مرسومة للسيطرة على العالم، وهم اليد الخفية المحركة للأحداث والثورات والحروب العالمية.

وفاة هذا الكاتب الاسكتلندي الغامضة، والتي فسرها البعض إما بكونها اغتيالا أو انتحارا، فتحت الأعين على هذا الكتاب، حتى أن مؤلفا كنديا قام في عام 1955 بإصدار كتاب مشابه بعنوان «أحجار على رقعة الشطرنج»، يكشف فيه دور المنظمات السرية العالمية في صنع الحروب والثورات وافتعال الأزمات الاقتصادية وابتزاز أصحاب المناصب والوزارات.

أسماء في كتاب حكومة العالم الخفية

أسماء كثيرة يتداولها الناس حين يأتي الحديث عن حكومة خفية تدير العالم، بعضهم يطلق عليهم اسم «الروتشيلديين»، وآخرون يسمونهم «الماسونيين»، لكن يبقى الإجماع على كونهم هيئة خفية تحكم الشعوب بواسطة عملائها، ولا تتوانى عن قتل أو تحطيم كل مسؤول يحاول الخروج عن طاعتها ونفوذها!

اليوم وفي ظل النظام الصحي الدكتاتوري الذي ساد العالم بفعل الكورونا، أصبح العالم بأكمله محكوما باشتراطات وقيود صحية صارمة تبعث الدهشة من الكيفية التي جعلت الناس يمارسون انضباطا صارما وطوعيا.

وبشكل لم تشهده حتى أكثر المعسكرات صرامة وانتظاما! بل أن أحدا لا يجرؤ اليوم على طرح سؤال أو الاعتراض على أي من الإجراءات الصحية أو الاقتصادية الكورونية، لأنه يخرج بذلك من منظومة الانضباط والاحتياطي العالمي الذي أجمع عليه الكل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.