جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf مجانا

كتاب 55 فكرة تسويقية حيث يعد هذا الكتاب من أشهر الكتب العربية التي تحتوي على خمسة وخمسين فكرة تسويقية وهو من تأليف محمد خطوط، وخلال الساعات القليلة الماضية تصدر هاشتاغ هذا السؤال على جميع منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وقام الآلاف من الأشخاص محبي القراءة بالبحث عن تفاصيل هذا الكتاب، ومن خلال مقالتنا سنوافيكم بكافة التفاصيل المتعلقة بالكتاب، تابع المقال.

تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf

هناك المئات من الأشخاص ومحبي القراءة الذين يبحثون عن طريقة لتحميل هذا الكتاب لأنه يمكن قراءته من جميع أجزائه وأفكاره، وهذا الكتاب من تأليف محمد حطحوط.

وإلكترونيا وفي ظل التطور التكنولوجي الذي وصل إليه العالم في هذا القرن، تم الحصول على عدة نسخ من هذا الكتاب خمسة وخمسين فكرة المتواجدة فيه بسهولة.

قراءة في كتاب 55 فكرة تسويقية 

ومن المعروف أن الكتاب له أهمية كبيرة لدى العديد، وهو كتاب باللغة العربية من تأليف الدكتور محمد حطحوط، حيث يندرج الكتاب ضمن كتب إدارة الأعمال، ونشر الكتاب عبر دار التشكيل للنشر والتوزيع صدر لأول مرة في عام 2021م.

كما أن سعر الكتاب رخيص جدا، ويبلغ عدد صفحات الكتاب 170 صفحة، حيث يشكل هذا الكتاب العديد من العناصر التسويقية الموزعة على شكل مقالات ويتضمن سبعة أقسام وخمسة وخمسين فكرة تسويقية، حيث تم نشره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن بين صفحات الكتاب ستجد مجموعة كبيرة من الأفكار الملهمة التي يمكنك من خلالها التعرف على كيفية دخول الشركات إلى الأسواق المحلية والدولية، وهناك العديد من المزايا التي تميز كتاب 55 فكرة تسويقية، وهي آلية تروج للمنتجات بذكاء واحترافية، وكيفية إقناع العميل، وكيفية تحقيق قيمة مضافة.

كتاب 55 فكرة تسويقية

تدور أفكار وصفحات الكتاب حول مجموعة من الأفكار التسويقية، تدور حول فكرة المشاهير الصغار المؤثرين، والكاتب محمد حطحوط هو أول من طرح فكرة المشاهير الصغار في السوق السعودية، وتم تأسيس مجموعة من شركات التسويق المتخصصة في المشاهير الشباب.

أقسام كتاب 55 فكرة تسويقية pdf

وقد استطاع هذا الكتاب أن يحقق شهرة كبيرة في العديد من دول العالم العربي، ويحتوي الكتاب على العديد من الميزات والمزايا والأقسام، وفي هذه الفقرة نلخص لكم بعض أقسام الكتاب 55 فكرة تسويقية الذي يشكل اقتباسًا عن كتاب كيف تمسك بزمام القوة، بعد أن نشر اسم هذا الكتاب وأصبح من أكثر الكتب بحثا، فيما يلي أهم الأقسام على النحو التالي:

  • القسم الاول: القسم الأول يعد مقدمة للتسويق.
  • القسم الثاني: يعرف أهمية التسويق ومتابعة سلوك المستهلك.
  • القسم الثالث، هذا القسم يهتم بشكل كبير بالعميل.
  • القسم الرابع: يشرح كيفية الترويج للإعلان ويعطي العديد من الأمثلة على ذلك.
  • القسم الخامس: كيفية عمل علامة تجارية خاصة بالنفس.
  • القسم السادس: شرح الفرق بين التسويق الحكومي والتسويق الدولي.
  • القسم السابع: في هذا القسم يشرح مصطلح الثقافة التسويقية.

وصلنا الى ختام مقالنا لهذا اليوم، حيث تحدثنا بشكل مفصل عن كتاب 55 فكرة تسويقية، وقمنا بشرح كيفية تحميله، كما سردنا لكم الأقسام التي يتضمنها الكتاب، انتظرونا في مقالات جديدة، حيث نحرص دوما من خلال موقعنا بإفادتكم بكل ما هو جديد وحصري.

للحصول على الكتاب اضغط هنــــا

z-index: 999;”>


اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.