جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم fall 2022 مترجم على ايجي بست

فيلم fall 2022 مترجم على ايجي بست حيث حقق الفيلم الأمريكي نجاحاً كبيراً عبر مواقع المشاهدة الالكترونية وذلك بعد طرحه بيومين فقط، بالرغم من اخفاقه في تحقيق إيرادات جيدة بدور العرض في مصر، ورفعه من قاعات السينما بعد أقل من أسبوع كونه لم يحقق سوى ايرادات لم تتجاوز الـ 150 ألف جنيه مصري.

إلا أنه بمجرد طرحه عبر مواقع المشاهدة و بعدما أصبح الفيلم متوفراً للمشاهدة بأعلى جودة، انهالت عليه المشاهدات عبر جميع المواقع لدرجة أنه أصبح الفيلم الاكثر مشاهدة على جميع المواقع المتوفر بها، بل أن الفيلم حظي بـ إشادات واسعة وأعرب الجماهير عن مدى إعجابهم بالفيلم من خلال صفحات الآراء السينمائية المتوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث انحصرت التعليقات على الفيلم بين “تحفة سينمائية” و أفضل أفلام البقاء على قيد الحياة” و “فيلم مرعب” و “فيلم رهيب”، وكانت أكثر التعليقات شيوعاً هو تعليق ” أصحاب الفوبيا من الأماكن المرتفعة يمتنعون”.

و بالفعل يستحق الفيلم كل هذا الثناء و التقدير والإرشادات، حيث يعتبر الفيلم من أقوى أفلام عام 2022 حتى الآن، بل و انه يعتبر من افضل ما تم تقديمه في نوعية أفلام الصراع من أجل البقاء على قيد الحياة.

فيلم Fall 2022

فتميز الفيلم بتصوير سينمائي غاية في الروعة والإبهار من حيث اختيار المكان و الاضاءة و تصوير أغلب المشاهد في الاضاءة النهارية، كما تميز في اختيار فريق التمثيل بعد أن ابدعتا البطلتين في أداء الأدوار النسائية لفتاتين في مثل هذا الموقف العصيب.

كما كانت الموسيقى التصويرية مبهرة و متناسقة جداً مع الأحداث، بل و مرعبة تبث الرعب و الخوف في قلوب المشاهدين، و كان الجرافيك الخاص بالفيلم مميزاً و كأنه حقيقة لم تشعر معها ابداً أن تلك المشاهد مجرد تركيب، بل كانت حقيقية تنبض بالروح و الحياة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.