جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم sinister savior 2020 مترجم ايجي بست

فيلم sinister savior 2020 مترجم ايجي بست حيث إنها المرة الأولى في 30 عاماً التي يجسد فيها النجم الأميركي إيثان هوك دور شرير بالمطلق، في هذا الفيلم نرى هوك ليس فقط قاتلاً متسلسلاً يخبئ ضحاياه في بيت طابق واحد وسرداب محصن، لكن بقناع مخيف ومزعج، ولذا فإننا لن ننسى الدور.

قصة فيلم sinister savior 2020

شخصية هوك المعروفة في الفيلم باسم «الشرير» تختطف الأولاد المراهقين وتفعل بهم أشياء بشعة كالقتل، كما يلمح الفيلم،  يقود «الشرير» سيارة نقل سوداء طراز السبعينات مكتوباً على جانب منها كلمة «أبراكدابرا»، وهي كلمة يستخدمها السحرة أثناء عرض خدعهم البصرية.

عندما يتوقف بسيارته لاختطاف الأولاد فهو يتقمص شخصية ساحر ويحمل بالونات سوداء، لكننا لا نتعرف إليه بشكل كامل إلا عندما ينتقل المشهد إلى داخل منزله.

قناع «الشرير» مركب، أي إنه يستطيع أن يلبسه كاملاً فيغطي وجهه أو يزيل الجزء العلوي فتظهر عيناه وبقية القناع تغطي الجزء السفلي من وجهه، وأحياناً القناع يبدو مبتسماً وأحياناً غاضباً.

أهم ما ينجزه الفيلم إبراز شخصية هوك الشريرة، وبقية العناصر كلها تبدو مأخوذة من أفلام أخرى. من المعروف أن أفلام القاتلين المتسلسلين أو على الأقل الجيدة منها تتمتع بغموض شديد. هنا بمجرد ظهور هوك على الشاشة نشعر أننا نعرفه، فلا يوظف المخرج سكوت ديريكسون أي غموض؛ وبالتالي كل شيء واضح أمام المشاهد.

تقع قصة الفيلم في شمال دنفر عام 1978، وهو مكان مثالي لقصة قاتل متسلسل، خصوصاً اللونين الرمادي والبني الكئيبين اللذين يستخدمهما المخرج في مشاهده.

نرى فيني (ميسون تيمز) فتى كئيباً، شعره طويل، عمره 13 عاماً يلعب كرة المضرب، ثم يقول اللاعبون لبعضهم: «لعبة جيدة»، وهي إشارة لفيلم ريتشارد لينكليتر Dazed and Confused عام 1993.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.