جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم nope مترجم من ايجي بست

فيلم nope مترجم من ايجي بست حيث بدأ عرض الفيلم مؤخرا في مصر بعد حوالي شهر من طرحه في أمريكا الشمالية وعدد من السينمات حول العالم، وتحقيقه إيرادات بلغت حوالي 136 مليون دولار.

الفيلم هو الثالث في سلسلة أفلام المخرج جوردان بيل، بعد Get Out وUs التي حققت نجاحا كبيرا وترشحت للعديد من الجوائز وتمتني جميعا لفئة أعمال الرعب النفسية.

تدور أحداث فيلم Nope حول ظاهرة غامضة من خارج عالمنا تظهر في ولاية كاليفورنيا، ما يتسبب في حالة من الترويع والخوف لسكان المنطقة وظهور شخص يحاول التربح منها.

فيلم nope مترجم من ايجي بست

يشارك في بطولة فيلم Nope كلا من الممثل دانيال كالويا، وكيكي بالمر وبراندون بيريا ستيفن يون وكيث ديفيد، وهو من كتابة وإخراج جوردان بيل.

لاقى الفيلم ردود فعل متباينة، وفي مراجعة لموقع بي بي سي وصف بأنه ليس عملا مرعبا أو ترفيهيا أو مشوقا بما فيه الكفاية بعدما طال انتظاره منذ عدة أشهر.

قصة الفيلم

دارت أحداث فيلم المخرج جوردان بيل فيلم حول “أب وأم يأخذان أطفالهما إلى منزل على الشاطئ من أجل الاسترخاء مع الأصدقاء، قبل أن يتدخل فى إجازتهم بعض الغرباء دون دعوة؛ لتتحول الإجازة إلى جحيم مخيف”.

وقام ببطولته كل من، “تيم هيدجر، آنا ديوب، شاهدى رايت جوزيف، إيفان أليكس، وماديسون كارى”، بالإضافة إلى التوأم “نويل وكالي شيلدون”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.