جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد نزول تحديث ios 16 .. اطلاق اصدار جديد

موعد نزول تحديث ios 16 حيث تعلن شركة آبل Apple اليوم الاثنين iOS 16 كـ تحديث مجاني لـ iPhone 8 والإصدارات الأحدث، ويتضمن iOS 16 الكثير من الميزات الجديدة، بدءًا من شاشة القفل القابلة للتخصيص إلى القدرة على تحرير أو إلغاء إرسال iMessages مؤقتًا.

لتثبيت iOS 16 عند إصدار التحديث، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone واضغط على عام تحديث البرنامج، وبعد تحديث الـ iPhone الخاص بك إلى iOS 16، تحقق من من وجود ميزات جديدة وسارع لتجربتها قبل الجميع وفور تنصيب التحديث الجديد.

موعد نزول تحديث ios 16

وأعلنت شركة آبل، في مؤتمر المطورين العالميين للشركة، أن تحديث iOS 16 سيكون مجانيًا لجميع مالكي أجهزة آيفون الحالية، ومن المقرر أن يتوافق نظام iOS 16 مع العديد من إصدارات آيفون التي تلحق بـ آيفون 8.

ومن أبرز المميزات التي سيحصل عليها المستخدمون من خلال نظام التشغيل الجديد، التي طالبوا بها منذ فترة طويلة، القدرة على عرض النسبة المئوية للبطارية في شريط الحالة لجميع طرازات هواتف آيفون.

وتعد إضافة “أدوات رقابية أبوية” جديدة هي التحديث الأكبر الذي طرأ على الإصدار الجديد، حيث أعلنت الشركة أنها عملت على تحديث مجموعة من المميزات التي تستهدف “العائلات” مع الإصدار الجديد أيضا من خلال إضافة “أدوات رقابية أبوية” لتسهل على الآباء إعداد هواتف “آيفون” مع عناصر تحكم وميزات أبوية مناسبة للعمر وللجنس الذي يحدده ولي الأمر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.