جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى موعد نزول فيفا 23 في السعودية

موعد نزول فيفا 23 حيث من المقرر أن تصدر اللعبة في نهاية شهر سبتمبر الجاري، وسيكون هناك إصداران من اللعبة، وهما الإصدار النهائي يوم 27، والإصدار القياسي في 30 من الشهر نفسه.

وكشفت مصادر مطلعة أن نسخة FIFA 23 هي الأخيرة بالتعاون بين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وشركة “EA SPORTS” بعد شراكة امتدت لـ30 عاما، وبداية من شهر يوليو 2023 سيصبح اسم اللعبة الشهيرة هو “EA Sports FC” بدلا من فيفا.

موعد نزول فيفا 23

وفي وقت سابق، نشرت الشركة المصممة عبر حسابها على موقع تويتر قائمة اللاعبين الأكثر تقييما في لعبة “FIFA 23” لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يتم إصدار النسخة الجديدة من لعبة فيفا خلال الفترة المقبلة، وتقاسم 5 لاعبين أعلى نسبة تقييم في اللعبة، وهو (91 من 100)، يتقدمهم الفرنسيان كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

كما شمل التقييم (91) كلا من البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف برشلونة.

واحتل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، المركز السادس في ترتيب أفضل اللاعبين في اللعب بتقييم (90)، ليتمكن من القفز 6 مراكز مقارنة بالنسخة الماضية من اللعبة عندما جاء في المركز الثاني عشر بتقييم (89).

كما تساوى محمد صلاح مع 4 لاعبين، هم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، والألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، والبلجيكي تيبو كورتوا حامي عرين ريال مدريد، كأفضل حارسين في اللعبة الإلكترونية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.