جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شبكة تفريغ نتائج التقويم التشخيصي المستوى الثاني مع الخامس 2022 pdf

شبكة تفريغ نتائج التقويم التشخيصي المستوى الثاني مع الخامس 2022 pdf حيث أعطى شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، الأسبوع الماضي، إشارة الانطلاقة الفعلية للدخول المدرسي 2022-2023 بثانوية النهضة التابعة للجماعة الترابية بومعيز بسيدي سليمان، وذلك تحت شعار: “من أجل تعليم ذي جودة للجميع”.

للحصول على الشبكة اضغط هنـــــــا

وخلال هذه الانطلاقة، أشار البلاغ إلى أن الوزير واكب عملية التقويم التشخيصي لتعلمات التلاميذ، كما تفقد سير عملية المطعمة بهذه المؤسسة التعليمية، وفق نظام التدبير المفوض الجديد.

شبكة تفريغ نتائج التقويم التشخيصي 2022

كما شملت الزيارة مدرسة العقيد العلام عبد القادر الابتدائية بسيدي قاسم، اطلع، السيد بنموسى، خلالها على سير انطلاق الدراسة بأقسام التعليم الأولي والابتدائي، كما عاين بالثانوية الإعدادية وادي الذهب ظروف استقبال وإيواء التلاميذ بالأقسام الداخلية، واستقى ملاحظاتهم بخصوص النمط الجديد في تدبير المطعمة بهذه البنية التربوية.

فضلا عن الجانب البيداغوجي، من خلال إطلاق عملية التقويم التشخيصي لتعلمات التلاميذ، على مدى أسبوعين لتحديد مستوى تحكمهم في الكفايات الأساسية ورصد مواطن التعثر لديهم، على أن يتم استثمار نتائجه في برمجة حصص الدعم والتثبيت، حسب مستوى كل تلميذ المختلفة وكذلك وفق المحافظات المنتشرة في المملكة.

ودعا الوزير الأطر التربوية، إلى مواصلة التعبئة والانخراط في إنجاح المحطات المقبلة 
من الموسم الدراسي الذي سيعرف عدة مستجدات إصلاحية، في إطار تنزيل خارطة الطريق، التي ستعطي دفعة قوية لمسار الإصلاح التربوي لبلادنا. تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.