جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل الجميع هناك كوري مترجم عبر htv

تصدر المسلسل الكوري الجديد everyone is there الجميع هناك، محركات البحث للوصول لموقع يبث حلقات المسلسل مترجمة للغة العربية.

شاهد مسلسل الجميع هناك كوري مترجم عبر htv

الدراما الكورية هي أحد أنواع الدراما التي تربعت داخل قلوب المشاهدين العرب، الذين يبحثون باستمرار عن المسلسلات الكورية الجديدة، نظرا لحبكة قصص المسلسلات الكورية وجمال التصوير والملابس والأماكن المستعملة في الأعمال الكورية.

ومن بين المسلسلات التي سعى وبحث اليها الكثير من المتابعين، المسلسل الكوري الجميع هناك، والذي ترجم للعربية وحقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي.

الجميع هناك everyone is there يتناول الكثير من القضايا التي تواجه طلبة المدارس، والمشاكل المتواجدة بين الطبقات الاجتماعية، مثل الأغنياء والفقراء.

قصة مسلسل everyone is there الجميع هناك:
أحداث everyone is there الجميع هناك تدور حول علاقة طلبة المدارس بين بعضهم البعض، والروابط التي تربط الطبقات الاجتماعية، ورفضهم للطبقات المختلفة عن طبقتهم، فهناك فتاة تنتقل من مدرسة عادية الى مدرسة كبيرة وكل طلابها من الطبقات الثرية.

تتعرض الفتاة باستمرار لأشد أشكال التنمر والانتقاد والمضايقات من أبناء الطبقة الغنية، وتعد هذه الفتاة من الطالبات المتفوقات وتتمكن من تقوية شخصيتها لمواجهة المدرسة وطلابها والتعامل مع التنمر الذي انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.