جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل يمكن علاج حصوة الكلى خلال أربع ساعات

هل يمكن علاج حصوة الكلى خلال أربع ساعات، حيث أن الكلى من أهم أعضاء جسم الانسان التي من الممكن أن تصاب في بعض الأمراض مثل الحصى، وفي الأسطر القليلة القادمة سنتحدث عن إجابة لهذا السؤال ومن خلال موقع جورتن نيوز سوف نتعرف أيضًا على أهم المعلومات حول هذه المشكلة وكيفية علاج حصوات الكلى في غضون أربع ساعات بالتفصيل.

حصوات الكلى
تعد الكلى أحد أهم أعضاء الجسم البشري، وهي من أجزاء الجهاز البولي، وتلعب دورًا مهمًا في عملية التخلص من الفضلات والسموم من الجسم، وغالبًا ما تتأثر الكلى بها الكثير من الأمراض والاضطرابات مثل حصى الكلى.

ونظرًا لأن حصوات الكلى عبارة عن رواسب من الأملاح والمعادن، فهذه المواد عبارة عن أجزاء صلبة ورواسب تترسب بداخل الكلى، وتجدر الإشارة إلى أن الإصابة بحصوات الكلى هذه يمكن أن تحدث في أي جزء من الجهاز البولي مثل الكلى أو المثانة.

هل يمكن علاج حصوة الكلى خلال أربع ساعات

حيث يحدث هذا نتيجة وجود مجموعة هناك عدة أسباب وعوامل مثل عادات الأكل السيئة أو السمنة أو بعض الأمراض، وكذلك تناول بعض أنواع الأدوية، وتجعل البول شديد التركيز، مما يؤدي إلى ترسب الأملاح والمعادن وتشكيل الحصوات.

أعراض حصوات الكلى

  • ألم وحرقان شديد عند التبول.
  • التقيؤ والغثيان في بعض الأحيان.
  • الإحساس بألم في البطن وكذلك في منطقة الأربية.
  • ألم شديد في المنطقة الجانبية وكذلك في المنطقة تحت الضلوع.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.