جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل تطبيق المشي لربح المال sweatcoin حقيقي ؟

هل تطبيق المشي لربح المال sweatcoin حقيقي، انتشر مؤخرًا تطبيق مخصص للمش يقوم من خلاله الشخص بجمع الأموال، حيث يقوم الشخص بجمع الكثير من الأموال مقابل الخطوات التي يمشيها خلال يومه.

يتساءل الكثير من الأشخاص عما إذا كان التطبيق حقيقيًا أم مجرد خدعة لتحقيق أهداف أخرى غير معروفة حتى الآن، حيث شارك الكثير من الأشخاص تجاربهم على تطبيق المشي وجنوا مبالغ ضخمة منه.

تطبيق المشي لربح المال sweatcoin

الأمر الذي دفا العديد من الناس للبحث عن تطبيق المشي، وكتب العديد من الأشخاص على محرك البحث جوجل سؤال: هل تطبيق المشي لربح المال sweat coin حقيقي ؟ دعونا نتعرف في البداية على التطبيق ومميزاته وطريقة استخدامه.

تطبيق المشي sweatcoin

أولاً، دعنا نتعرف على التطبيق وميزاته وكيفية استخدامه، فما هو تطبيق Sweatcoin؟

هو تطبيق إلكتروني، يقوم الشخص بتنزيله على هاتفه المحمول، ويسجل التطبيق الخطوات التي يمشيها الشخص، ويحول الخطوات إلى نقاط، ويسترد الشخص النقاط مقابل المال.

وبدأت فكرة التطبيق في تشجيع الناس على المشي، خاصة بعد فترة انتشار فيروس كورونا، عندما اعتاد الناس على الكسل والبقاء في المنزل، فظهر فكرة التطبيق ليشجع الناس على أن يحافظوا على صحتهم والتخلص من السمنة المفرطة.

هل تطبيق المشي لربح المال sweatcoin حقيقي؟

في الواقع، ليس لدي إجابة تؤكد صحة التطبيق أم لا، حيث ذكر العديد من الأشخاص أنهم حصلوا بالفعل على الكثير من الدولارات من تطبيق المشي، وقال آخرون إنها عملية احتيال ولا يمكنك كسب المال بسهولة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.