جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هذه صفقات الأهلي الجديدة 2023

هذه صفقات الأهلي الجديدة 2023، تشكل العقود الجديدة لفريق الأهلي الشغل الشاغل في الوقت الحالي لجماهير وأنصار القلعة الحمراء، فيما يقترب المارد الأحمر من تعزيز تشكيلة الفريق للموسم الجديد، مع العديد من اللاعبين المختلفين.

هذه صفقات الأهلي الجديدة 2023

كشف مصدر مطلع في فريق الأهلي، عن توقيع 6 لاعبين جدد بينهم 4 لاعبين محليين واثنين من الخارج.
يأتي ذلك في إطار تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم القادم 2022-2023.

الأهلي يوقع 6 عقود جديدة للموسم المقبل

وقال المصدر إن اللاعبين الأجانب الذين وقع الأهلي معهم عقدا، أحدهما يجيد اللعب في مركز الجناح والهجوم المباشر، والآخر يمكنه اللعب في مركز الهجوم المباشر.
وسيتم الإعلان عن اللاعبين الستة الذين تم استلام توقيعاتهم للمارد الأحمر.

من ناحية أخرى، أنهى فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة المدير البرتغالي الفني ريكاردو سواريش، استعداداته النهائية لمباراة مع فريق الإسماعيلي وذلك في تمام الساعة 9:00 مساء غد الأحد في 21 أغسطس، وهذه هي المباراة التي تم تأجيلها من الجولة 18 في بطولة الدوري المصري.

هذه صفقات الأهلي الجديدة

النادي الأهلي يدخل مباراته مع فريق الإسماعيلي صاحب المركز الثالث بالدوري المصري، ولديه 63 نقطة، فيما يحتل فريق الدراويش المركز التاسع وذلك برصيد 36 نقطة، ونادي الزمالك ينفرد برصيد 75 نقطة.

صرح الإعلامي أحمد شوبير ( ان على الأهلي ضرورة الاعتماد على أليو ديانج وعلي معلول، وركز على ضم عدد من اللاعبين المحترفين مثل معلول وديانغ، ليكون في حالة جيدة لفريق الأهلي وليتم تتويج المارد الأحمر مرة أخرى في المواسم المقبلة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.