جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج السادس الاعدادي 2022 من منصة نيوتن التعليمية

نتائج السادس الاعدادي 2022 من منصة نيوتن التعليمية، يبحث العديد من الطلاب في جميع محافظات العراق عن رابط لنتائج الصف السادس الابتدائي صلاح الدين الدور الأول من خلال نتائجنا من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتائج السادس الاعدادي 2022 من منصة نيوتن التعليمية

بعد أن نشر الموقع الرسمي نتائجه آخر المستجدات على عملية التصحيح التي تمت بنسبة 86٪ وإعلان النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة في محافظات العراق وبغداد وكركوك والأنبار وبابل وبغداد والبصرة نتيجة المدرسة الابتدائية السادسة أول محافظات ذي قار وديالى ودهوك.

نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2022

الطلاب ينتظرون نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 ويقومون بتحميل ملف pdf في جميع المحافظات بشكل تدريجي حيث يتم تحميل نتائج الصف السادس الابتدائي صلاح الدين الدور الأول بالكامل عبر موقعنا للنتائج من وزارة التربية والتعليم، وسنخبرك بكل ما هو جديد عن نتائج المدرسة الثانوية السادسة 2022 من منصة نيوتن التعليمية.

مع توضيح طريقة و كيفية الحصول عليها. او استخراج ملف pdf الكامل لنتائج كل المحافظات كمحافظة الأنبار، ومحافظة بابل، محافظة بغداد، و محافظة البصرة، منطقة ذي قار ومنطقة ديالى.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 صلاح الدين

دائما في موقعنا الإخباري ” البيان نيوز ” نضع لكم أسهل الطرق لمعرفة واستخراج نتائج الدورة السادسة الابتدائية لعام 2022 صلاح الدين من خلال رابط نتائج موقع الويب الخاص بنا من موقع وزارة التربية والتعليم الواضحة من خلال الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي أن يصل الطالب إلى موقع النتائج.
  • حدد نتيجة المرحلة الابتدائية السادسة.
  • تظهر أمامك قائمة بالمقاطعات.
  • حدد المحافظ الذي تعيش فيه.
  •  ستجد مربعين بجوار حقل الحكم مع حالة النتيجة (منشورة أو غير منشورة) ومربع لعرض النتائج.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.