جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي ايمي تاتو ويكيبيديا بعد وقف برنامجها

من هي ايمي تاتو ويكيبيديا حيث أنهى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الجدل الدائر حول برنامج تلفزيوني، كان من المقرر أن تقدّمه خبيرة التجميل المعروفة باسم «إيمي تاتو».

من جهته، قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف البرنامج الذي من المنتظر أن تقدمه إيمي تاتو، حسب ما نشرته مواقع مصرية اليوم الخميس.

ايمي تاتو ويكيبيديا

وأصدر المجلس بياناً، أكد فيه أن قراره بوقف برنامج من المنتظر أن تقدمه إيمي تاتو على إحدى القنوات؛ صدر بعد أن تلقى شكاوى كثيرة، حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، وتحويل المسؤول القانوني للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.

ورد مدير عام القناة الفضائية حول ما أشيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في أول تعليق له على ظهور «إيمي تاتو»، على شاشة القناة، لتقديم أحد البرامج، إن الكلام المتداول على منصات السوشيال ميديا غير صحيح.

وأكد مدير القناة أن إيمي ستكون ضيفة إحدى الفقرات في أحد البرامج، لتتحدث عن أمور لها علاقة بالتجميل، ولن تكون مقدمة للبرنامج.

وشدد على أن الإدارة لم تنشر أي عرض تقديمي لإيمي تاتو، قائلاً: «ما حدث إنها كتبت تنويهاً على صفحتها عبر السوشيال ميديا».

وكان عدد من مشاهير السوشيال ميديا قد شنوا هجوماً على إيمي، بعد أن تم تداول نبأ نيتها تقديم برنامج على تلك القناة، فيما واجهت خبيرة التجميل برفض كبير من قبل رواد مواقع التواصل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.