جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي ؟

من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي، سعيدة شرف تكشف عن هوية صاحبة حساب حمزة مون بيبي، وبهذا تورطت الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها.

لا يزال خبر الفنانة المغربية دنيا بطمة الحدث الأبرز خلال الساعات القليلة الماضية بسبب التصريحات المتناقضة حول براءتها.

من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي ؟

وأكدت الفنانة دنيا بطمة، التي ظهرت في مؤتمر صحفي، على أنها بريئة من تورطها في حساب النجم حمزة مون بيبي، ويبدو ذلك الأمر على أنه أثار غضب زميلتها سعيدة شرف، والتي بدورها اصطدمت بالحائط مع كل شيء قالت به الفنانة دنيا بطمة.

وكشفت الفنانة سعيدة شرف، في البداية أن صاحب حساب حمزة مون بيبي هو للإعلامي الأمريكي سيمو بن بشير، وقد تم اعتماد أقوالها من أقوال المتهمين في النيابة العامة والمحكمة، وهما “الفنانة دنيا بطمة “، واخت ابتسام بطمة “.

صاحب حساب حمزة مون بيبي

وأضافت الفنانة سعيدة شرف بأن صاحب الحساب سمح لابتسام بالدخول إلى الحساب بعد أن اتصلت دنيا بطمة به للتواصل مع زوج الفنانة سعيدة شرف وابتزازه.

واستندت جميع ادعاءات الفنانة سعيدة شرف إلى نسخ مصورة من أقوال واعترافات المتهمين، كما تساءلت عما إذا كان قرار حبس الفنانة دنيا بطمة لم يتخذ حتى الآن على عكس أختها ابتسام التي لا تزال مسجونة حتى الآن.

حبس الفنانة دنيا بطمة

وقد خمن البعض بأن الفنانة دنيا بطمة دفعت مبلغًا كبيرًا كنوع من الضمان المالي لضمان بقائها خارج السجن حتى اكتمال التحقيق الرسمي في القضية وإصدار المحكمة حكمًا نهائيًا.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.