جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من الألوان من خمس حروف لعبه كلمه السر

من الألوان من خمس حروف لعبه كلمه السر، حل لغز الألوان المكون من خمسة أحرف، وكلمة المرور حيث يوجد العديد من الألوان في الطبيعة، بين الألوان الأساسية والثانوية، والألوان هي الكلمات التي تتحدث بها الطبيعة، بدون ألوان لا نرى الجمال في الوجود.

وتعتبر الألغاز هي من أفضل الألعاب التي يعرفها الكبار والصغار ويفكرون فيها حتى يتوصلوا إلى الحل الصحيح، ومن خلال موقعنا سنتعرف على لون الحروف الخمسة.

من الألوان من خمس حروف
وهي من الأسئلة السرية في اللعبة التي يحبها الكثير من مستخدمي الألعاب عبر الإنترنت، وهذا السؤال من الأسئلة الثقافية التي تنمي التفكير وتضاعف من الذكاء العقلي، مما يجعلنا نتساءل ما إذا كان الحل من بين الألوان الأساسية الموجودة في الطبيعة.

من الألوان من خمس حروف لعبه كلمه السر

وهو (الأحمر والأزرق والأخضر والأبيض) أم أنه من الألوان الأخرى التي تتكون منها الألوان البرتقالي والأصفر والبنفسجي وما إلى ذلك، وبعد التفكير في حل اللغز الذي نبحث عنه ، وما يليه تعلم حل اللغز:

اللون السماوي
يعتبر اللون السماوي هو أحد درجات اللون الأزرق، ويدعى بالإنجليزية باسم (Sky blue)، ويعتبر الاسم الذي ذكره المؤلف الإنجليزي (Ephraim Chambers) ويعتبر أول مرة تم ذكره في عام 1728م.

وقد يتدرج اللون السماوي الى اللون السماوي الإيطالي والمعروف بكلمة البيانكي ويعتبر اسم تم اشتقاقه من اللون الأزرق الشاحب الفيروزي أو الخفيف، ويرتبط الاسم في مصنع الدرجات الإيطالي بيانكي “أس بي أيه”، كما يعتبر اللون الأخضر يعرف بالأخضر البيانكي أيضا.

وفي نهاية مقالنا تعلمنا كيفية حل اللغز مكونة من خمسة أحرف مكونة في كلمة سماوي وهي من الألوان المشتقة من اللون الأزرق والمعروفة بالفيروز وهو الأزرق الباهت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.