جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم musallat مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم musallat مترجم على ايجي بست، قد لا تكون معتادًا على مشاهدة الأفلام التركية من فئة الخيال والرعب، خاصا وأن الأتراك قد تميزوا في الأفلام بالرومانسية والعاطفة، وبالتالي فإن فيلم Musallat يعد تجربة جديدة في مجال الرعب، لذا في هذا المقال نوافيكم بمزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم عبر جورتن نيوز.

مشاهدة فيلم musallat مترجم على ايجي بست

يعتبر فيلم musallat باللغة التركية، من أروع ما أنتجته السينما التركية، على حسب ما وصفه العديد من المشاهدين، رغم أنه تم إنتاجه سنة 2007، إلا أنه لا يزال يستقطب اهتمام شريحة كبيرة من المشاهدين، فئة الجمهور الذي يستمتع بمشاهدة أفلام الرعب والفانتازيا.

فيلم musallat مترجم على ايجي بست

وتدور قصة الفيلم حول زوجين “سعاد ونورجان” اللذين يعيشون حياة جميلة ومثالية وطبيعية، لكن في بعض الأوقات يلاحظان بعض السلوكيات والظواهر الغريبة المفروضة عليهما، وأحيانًا يشعر كل منهما بالألم في الجسد، لكن بمرور الوقت يتعلمون أنهم يمتلكون قوة خارقة للطبيعة، ومن هنا تبدأ الأحداث.

مشاهدة فيلم musallat مترجم

تلك القوى مخلوق لا نراه، يبدأ في العمل عليهم ويؤثر على حياتهم ويتغيرون ويصبح جحيمًا بسبب هذه التغييرات في الأم والأب، شارك الكثير من الأتراك الناجين مثل:Ibrahim Can Ecem Cansu Aktay و و Sedat Kalkavan.

مشاهدة فيلم musallat

  • فأما الجزء الأول من الفيلم فيدور حول فتاة لا تزال مراهقة، حيث تعبدها هذه القوى الخارقة التي تمثل “الجن”، على أنه عاد إليها، وفي كل مرة الزوج يحاول الاتصال بأسرته، يخبرها أن كل شيء على ما يرام.
  • لكن يبدأ الزوج في مشاهدة كوابيس مرعبة في أحلامه، مما يدفعه للعودة للاطمئنان عليه، لتبدأ رحلة عائلته والرعب عندما يرى أشياء مخفية في المنزل.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.