جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر

متى ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر، قد أكدت وزارة التربية والتعليم الفني المصرية، في تصريحات سابقة، على أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة سيكون في نهاية هذا الأسبوع، ما يعني أن النتيجة ستكون متاحة يوم الخميس، 4 أغسطس 2022.

متى ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر

ينتظر آلاف الطلبة وأسرهم الإعلان الرسمي للنتائج من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية ، استعدادا للتسجيل في الجامعات المصرية.

خطوات لفحص نتائج الثانوية العامة 2022 :-

لمعرفة نتائج الثانوية العامة يتيح لك موقع وزارة التربية والتعليم الدخول الى الرابط الخاص بهم.

  • الضغط على الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم.
  • ثم قم بكتابة رقم الجلوس الخاص في الطالب.
  • بالنقر فوق خيار «عرض النتيجة».
  • ثم نقوم بالانتظار قليلاً ثم ستظهر نتيجة الطالب.

نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر

الملايين من أولياء الأمور وطلبة المدارس الثانوية في دولة مصر ينتظرون إعلان وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة عام 2022، خاصة بعد إعلان الدكتور “طارق شوقي” أن النتيجة مازالت في المطبعة، ولم يتم تحديدها بعد، وأنه سيعلن عنها الأسبوع المقبل وليس كما توقع البعض.

وأكد الدكتور وزير التربية والتعليم، طارق شوقي، عدم تأجيل موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022، مشيرا إلى تقدير التاريخ بشكل صحيح منذ البداية.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وقال الدكتور في تصريحات تلفزيونية : إن قواعد الرأفة تطبق على بعض أوراق الإجابة لصالح الطلبة.

ما زاد مخاوف طلبة الثانوية العامة هو تداول مقطع فيديو لشخص يدعي أنه يتحكم في شهادة “التوجيهي” الثانوية العامة، يزعم أن درجات الطلاب قد تم تغييرها قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة، والتي تم رصدها من قبل المركز الإعلامي في مجلس الوزراء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.