جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة فيلم the giver على ويكيبيديا

قصة فيلم the giver على ويكيبيديا، إذا وصلت إلى هذا المقال، فذلك يعني أنك تبحث عن قصة فيلم المانح، ويمكننا القول إنك وصلت إلى المكان الصحيح، لأننا سنقدم إليك كافة التفاصيل بهذا الشأن عبر جورتن نيوز.

قصة فيلم the giver على ويكيبيديا

يندرج فيلم المانح وهو فيلم خيالي علمي اجتماعي أمريكي عام 2014، من إخراج فيليب نويس، وكتبه مايكل متينيك وروبرت بي فالي.

استنادًا إلى الرواية التي تحمل الاسم نفسه للمؤلف لويس لوري، نجوم فيلمThe Giver هم: ألكسندر سكارسجارد، ميريل ستريب، برينتون ثويتس ،جيف بريدجز، تايلور سويفت، كاميرون موناغان ، أوديا راش، كيتي هولمز.

قصة فيلم the giver

وتدور أحداث الفيلم حول 94 دقيقة، على حسب ويكيبيديا حول شاب يعيش في عالم مثالي به كل شيء، وهذا العالم خالٍ من كل صراعات أو عنصرية أو مرض، ولكل فرد في المجتمع دور يجب أن يتم إنجازه فقط.

على سبيل المثال، يُطلب من جوناس البالغ من العمر 16 عامًا استلم ذكريات العالم، وخلال هذه المهمة يتعرف على حقيقة العالم في الماضي، ثم يكتشف أن أسلافه قد تخلوا عن إنسانيتهم ​​من أجل الحفاظ على مجتمع متوازن.

فيلم the giver على ويكيبيديا

حيث المدينة التي يعيش فيها جونز تسمى “المدينة الفاضلة”، وفي هذه المدينة الجميع متشابهون لأن الجميع يرتدون نفس الملابس ويعيشون في منازل متشابهة ويرون العالم كله باللونين الأبيض والأسود.

في هذا العالم كل شيء له نظام وقرارات حسب المعطيات المتوفرة حيث لا مكان للمشاعر الإنسانية ويبدأ كل واحد منهم بممارسة مهنة عندما يبلغ من العمر 18 عامًا وفقًا لسلوكه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.