جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة فيلم me before you على ويكيبيديا

قصة فيلم me before you على ويكيبيديا، فيلم “أنا قبلك” من الأفلام التي تموت، والأيام لا تقتلها، ومهما حدث، فهو من الأفلام التي يحب المشاهد تكرارها، وبالرغم من النهاية المؤسفة للفيلم، الا أنه فيلما مميزا و ومتعا ويمكننا أن نقترحها عليك حتى تراها في وقت فراغك، ولهذا نقدم لك نبذة تاريخية عن الفيلم من خلال جورتن نيوز.

قصة فيلم me before you على ويكيبيديا

سنحاول في تلك المقال وصف قصة الفيلم دون حرق الحقائق وحبكته المركزية، حتى تشعر برغبة في مشاهدته، ولكن ان كنت لا ترغب في قراءة ملخص الفيلم، فقم بمشاهدته ثم اقرأ المقال مرة أخرى لمعرفة ما إذا كنت تتفق معنا.

فيلم me before you

ستبدأ قصة الفيلم عندما يتحدث السيد ريد عن الأمل، وقال إنه من الضروري التمسك بالأمل، ويتحدث عنها عندما كان في السجن منذ عدة عقود، والحوار بين الممثلين، أحدهما كان بريئاً والآخر مذنب، ولكن لا يوجد لا قانون ولا عدالة، ويتساءل ريد لماذا نتشبث بالأمل إذا فقدنا كل هذه الأشياء.

قصة فيلم me before you

وقد يحاول المليونير الانتحار، لكنه يفشل مرة أخرى في هذه المحاولة، بعد أن يصل رجل متشرد وينقذه، لأنه فقد الأمل رغم ثروته الكبيرة، لكنه لا يريد أن يستمر في حياته، والمفارقة أن المتشرد الفقير هو من يريد أن يستمر في الحياة رغم كل الكوارث.

ويشير فيلم “Me Before You” في قصته إلى أن امتلاك ثروة عظيمة لا يمكن أن يكون سببًا لرغبة الإنسان في البقاء، بل يمكن أن يدفعه إلى الرغبة في إنهاء الحياة، لأنه لا يرى أي سبب لمواصلة الحياة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.