جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تنسيق كلية التمريض 2022 بعد الثانوية العامة بمصر

تنسيق كلية التمريض 2022 بعد الثانوية العامة بمصر، بعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 يبحث الكثير من طلبة القسم العلمي بالمرحلة الثانوية عن كيفية دخول كلية التمريض.

تنسيق كلية التمريض 2022

فهي تعتبر من أفضل الكليات في القسم العلمي كما توفرها كلية التمريض فرصة عمل سريعة، سواء بسوق العمل المحلي أو بسوق العمل الدولي.

تنسيق كلية التمريض 2022 بعد الثانوية العامة بمصر

بالإضافة إلى البحث الدائم عن تنسيق مدارس التمريض 2022، يعرض موقعنا “جورتن نيوز” في الأسطر التالية شروط القبول لكلية التمريض 2022، وأسئلة امتحان المهارات لكلية التمريض 2022، وتنسيق كليات التمريض لعام2022، وشروط القبول للمعاهد الفنية للتمريض.

شروط الالتحاق في كلية التمريض 2022

  • يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ويجوز لمجلس الاتحاد أن يقبل كأعضاء من مواطني الدول العربية المستوفين للشروط الأساسية بالمعاملة بالمثل المنصوص عليها.
  • يجب أن يكون ذو سمعة طيبة ومحمودا.
  • يجب أن يكون حاصلا على ترخيص مزاولة مهنة من وزارة الصحة.
  • يجب أن يكون الطالب حاصل على البكالوريوس بالتمريض من إحدى المعاهد العليا المصرية، أو دبلوم معادل من أحد المعاهد الفنية الصحية التابعة لشعبة التمريض في وزارة الصحة، أو القبالة ودبلوم التمريض من خريجي المعاهد الملحقة إلى كليات الطب “النظام القديم”.
  • يجوز للطالب أن يكون حاصلاً على دبلومة للتمريض مدتها ثلاث سنوات أو ما يعادلها أو مساعد تمريض وشهادة مساعد القبالة.
  • لن يكون قد حكم عليه بعقوبة جنائية أو في السجن لارتكاب أي جريمة مخلة في الشرف أو بالأمانة، إلا إذا تم إعادة تأهيله.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.