جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو الشخص الذي لا يغضب اذا أخرجت له لسانك

من هو الشخص الذي لا يغضب اذا أخرجت له لسانك، اللغز الذي لا يغضب إذا أخرج لسانك من الألغاز والأحاجي التي يلجأ إليها كثير من الناس، لأن ذلك الألعاب تعتبر من الألعاب القديمة الشعبية الموجودة لحتى الآن في عصرنا.

شخص لا يغضب إذا أخرجت لسانك

لعبة الفوازير من أشهر الألعاب التي يلعبها الأطفال والكبار لأنها ألعاب تعتمد على الفكر والتركيز، حتى يتم استخدام الكلمات والحيل البديلة لإبعاد عقلك عن حل اللغز.

من هو الشخص الذي لا يغضب اذا أخرجت له لسانك

لذلك فإن الحل الوحيد من هو الشخص الذي لا يغضب اذا أخرجت له لسانك هو الطبيب، حيث هز الطبيب الشخص الوحيد الذي يطلب من مرضاه مد لسانهم لفحصهم لتشخيص مرضهم بشكل صحيح.

ألغاز شيقة وممتعة

أحيانًا يُطلق على الطبيب الكثير من الألقاب مثل الحكيم والأس، وبعد اكتمال الدكتور لدراسته، سيتم تعيينه في مجال محدد يختاره من الطب.

نظرًا لوجود الكثير من التخصصات العديدة، حيث أن يركز كل تخصص على عضو محدد من الجسم، مثل طب جراحة العظام وطب الأعصاب وطب المسالك البولية والتناسلية.

الطبيب هو الشخص الذي لا يغضب اذا أخرجت له لسانك

وتخصصات عديدة مثل تخصص الأمراض الباطنية، تخصص أمراض النساء والتوليد، تخصص أمراض الأنف والأذن والحنجرة وتخصص الجراحة العامة.

فلذلك وبناء على ما سبق فان الجواب الوحيد على ذلك اللغز هو ” الطبيب” على اختلاف تخصصه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.