جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى إجازة اليوم الوطني السعودي 1444؟

متى إجازة اليوم الوطني السعودي 1444، يعتبر اليوم الوطني السعودي من أهم المناسبات الوطنية في السعودية، فهو يوم اكتمال توحيد مناطق المملكة العربية السعودية، للبدء في بناء مؤسسات الدولة الحديثة، وتصبح من أقوى الدول في المنطقة، وسنتعرف على كافة التفاصيل عن موعد إجازة اليوم الوطني عبر موقع جورتن نيوز.

متى إجازة اليوم الوطني السعودي 1444 

يستحق مواطنو المملكة العربية السعودية إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة العيد الوطني، حيث تنقطع المؤسسات العامة والخاصة والمصالح للاحتفال في هذه المناسبة الوطنية المهمة، وتبدأ إجازة العيد الوطني لهذا العام يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022 وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر.

متى اليوم الوطني السعودي 1444

يصادف اليوم الوطني في دولة السعودية لهذا العام يوم الجمعة الموافق 27 صفر 1444هـ، حتى تاريخ 23 سبتمبر 2022 م، ومن المقرر أن تبدأ إجازة العيد الوطني يوم الأربعاء الموافق 25 صفر وتستمر ليوم الأحد الموافق 29 صفر سنة 1444ه.

إجازة اليوم الوطني في السعودية 1444

من المفترض أن يصادف اليوم الوطني يوم 23 سبتمبر، بحسب قوانين العطلات التي تم اعتمادها في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا العام يوافق 22 من سبتمبر، وبما أنه يوم راحة أسبوعية، فتم اصدار قرارًا من وزارة الموارد البشرية يفيد بأنه إذا صادف يوم عطلة رسمية، فسوف يتم ترحيله لليوم السابق أو اليوم اللاحق(أي 24 ساعة) ولم يتم الإعلان بعد من قبل الجهات المختصة عن موعد العطلة الوطنية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.