جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم prey 2022 مترجم عبر ايجي بست

فيلم prey 2022 مترجم عبر ايجي بست فبعد الإقبال على فيلم The Predator الذي صدر 2018، يعود المخرج ’دان تراكتنبيرغ‘ بالسلسلة إلى الوراء مع فيلم Prey، إلى الوراء كثيراً وصولاً للأساسيات.

تدور أحداث الفيلم قبل أكثر من 250 عاماً من أول لقاء بين ’داتش‘ والوحش المرعب، نرى في Prey أن الوحش المفترس (Predator) والذي يمثله ’داين ديلييغرو‘ يهبط وسط شعب الكومانشي من أجل مطاردة غارقة بالدماء.

إنه إطار مثير للفضول، أن تأخذ شريراً رأيناه لأول مرة يقوم بتمزيق مجموعة من الأشخاص المدججين بالبنادق والمتفجرات بالكامل ونقله إلى زمن لا تمتلك فيه أهدافه تلك الأدوات للاعتماد عليها. لكنكم ستكونون مخطئين لو قللتم من شأن حظوظ الكومانشي.

فيلم prey 2022 مترجم

يتبع Prey معركة من أجل بقاء القبيلة من خلال معركة تمزيق سريعة الخطى لا تترك أحداً حياً عبر منطقة Great Plains وفي نفس الوقت يقوم بتكريم جذور السلسلة، كما يمثل نقطة دخول مثالية للقادمين الجدد الذين يرغبون في رؤية ما هي كل تلك الضجة حول ذلك الوحش الذي يقوم بتمزيق الأعمدة الفقرية والموجه بالليزر.

في قلب صراع الكومانشي مع المفترس توجد ’نارو‘ (أمبر ميدثاندر)، وهي فتاة مراهقة سخرت منها عائلتها وأقرانها لأنه لا تريد الاكتفاء بحصاد المحاصيل لبقية حياتها. إنها مثل والدها المحارب، مقاتلة في قلبها وتعتزم إكمال طقوس مرور صيادي الكومانشي: أن تصطاد شيئاً يطاردها، ولكن حتى شقيقها ’تابايه‘ (داكوتا بيفرز) الذي يقود صيادي كومانشي، لا يعتقد أن ذلك ممكناً.

تتم السخرية من ’نارو‘ على طول الفيلم، وخاصة من قبل الأشخاص المحيطين بها الذين يستمرون بتجاهل مهاراتها الواضحة، وهذا الإحباط هو ما يغذي شخصيتها.

تعتبر معركة ’نارو‘ لكي تؤخذ على محمل الجد كمحاربة من قبل قبيلتها حبكة قوية، وهذا أمر جيد لأن قصتها هي الوحيدة التي يأخذ السيناريو وقتاً طويلاً للتركيز عليها.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.