جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم monolith مترجم يوتيوب ايجي بست

فيلم monolith مترجم يوتيوب ايجي بست هو فيلم إثارة 2016 من إخراج إيفان سيلفستريني بطولة كاترينا بودين وديمون ديوب وبراندون جونز، صمم رسام الرسوم المتحركة روبرتو ريتشوني الفيلم .

وبدأت نسخة من الفيلم في شكل رواية مصورة لسيرجيو بونيلي اديتوري، وكتبها مع ماورو أوزيو مع رسمها وتلوينها لورينزو سكوتي، وتضمنت الفيلم تصميمات زي بواسطة أنينا بينتر.

فيلم monolith مترجم

تدور الأحداث في المستقبل القريب، تكتشف ساندرا (كاترينا بودين)، وهي عضوة سابقة في مجموعة بوب تدعى Hipsters، بفضل صديقتها وعضو فرقة Hipsters ،Jessa، أن زوجها (منتج التسجيلات كارل) لديه حبيب، أثناء وجودها في سيارة Monolith التي قدمها لها كارل، مع ابنها ديفيد البالغ من العمر عامين.

تتجه ساندرا نحو منزل والدي كارل، ولكن عند اكتشاف خيانة كارل لها، قررت تحويل الرحلة والتوجه إلى لوس أنجلوس.

نصح كمبيوتر الذكاء الاصطناعي الموجود في سيارة Monolith  “Lilith”، ساندرا بأن تسلك طريقًا بعيدًا، في الطريق، تشعل ساندرا سيجارة للاسترخاء، لكن ليليث تبدأ انذار دخان السيارة، اصطدمت السيارة بطريق الخطأ بـ غزال بري، تصرخ ساندرا في ذعر وتتحقق مما حدث.

أعطت ابنها الذي يبكي هاتفها الذكي لإلهائه بلعبة، بينما كانت ساندرا خارج السيارة، يلعب ديفيد مع تطبيق Monolith الذي ثبته كارل على الهاتف من أجل Sandra.

قام بطريق الخطأ بإغلاق السيارة تمامًا ومنع ساندرا من الدخول، وإسقاط الهاتف أسفل المقعد، تبدأ ساندرا في البحث عن طرق مختلفة لفتح السيارة، في محاولة للحصول على المساعدة في محطة شحن كهربائية قريبة، لكنها لا تستطيع العثور على أي شخص وتنام على سطح السيارة طوال الليل.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.