جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رواية جبر السلسبيل الجزء الثاني كاملة على واتباد

يبحث العديد من الأشخاص عن كتب توفر لهم تعلم التحدث والحوار وكيفية استخدام الكلمات والألفاظ التي توصل الأفكار للأخرين بطريقة واضحة.

في الوقت الذي يسعى العديد من الأشخاص عن طرق لتعليم اختيار الكلمات وتحسين العلاقات بين الناس في العمل والحياة الاجتماعية فكتاب قوة الذكاء الكلامي يوفر هذه المميزات.

رواية جبر السلسبيل الجزء الثاني

كتاب قوة الذكاء الكلامي للكاتب توني بوزان من أهم الكتب التي تتيح العديد من المعاني والكلمات التي تظهر فنون استخدام الألفاظ وقوة الذكاء الكلامي.

ويحتوي ذلك الكتاب على العديد من الطرق والأساليب التي توصل الفكرة للشخص بشكل مناسب، ويساعد ذلك الكتاب على تحسين الادراك والأسلوب، وزيادة عدد الكلمات الإبداعية التي يمتلكها الشخص.

فكتاب قوة الذكاء الكلامي ليس كتاب فحسب بل يحتوي على طرق فعالة لتمكين العقل في انتاج كلمات جديدة ومميزة تساعد في إيصال المعلومة، فان كتاب قوة الذكاء الكلامي للمؤلف توني بوزان يجعل الشخص محاور ومتحدث مبدع في اختيار الكلمات.

رواية جبر السلسبيل الجزء الثاني كاملة على واتباد

أعطى كتاب قوة الكلامي للمؤلف توني ردة فعل قوية ونال اعجاب العديد من القراء، فقد نصح العديد من القراء لقراءته للاستفادة من المواضيع التي تضمنها هذا الكتاب، حيث يحتوي هذا الكتاب على العديد من الأساليب الفعالة التي تساعد في تطوير الذات في مجال التنمية البشرية.

ينقسم كتاب قوة الكلامي للمؤلف توني بوزان الى موضوعات متنوعة تشمل ( علم النفس، وزيادة المحصلة الكلامية وتطوير الذات، وفن الذكاء الكلامي، بالإضافة للعديد من الطرق للاستفادة من العبقرية الإبداعية ) ويحتوي على 334 صفحة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.