جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية جانا الهوى الشيماء محمد واتباد كاملة

تحميل رواية جانا الهوى الشيماء محمد واتباد كاملة، تعتبر رواية جانا الهوى من أشهر الروايات في الآونة الأخيرة، وقد حازت على نسب قراءة عالية جدا، خاصة وأن هذه الرواية تنتمي إلى فئة الرومانسية التي تجذب المزيد من المستخدمين وخاصة فئة الشباب، لذلك سنناقش في هذا المقال جميع التفاصيل المتعلقة بالرواية عبر موقع جورتن نيوز.

تحميل رواية جانا الهوى الشيماء محمد واتباد كاملة

تعد الرواية الرومانسية “جانا الهوى الشيماء محمد” من الروايات التي تصدرت مؤخرًا مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولها المستخدمون كثيرًا، وقد تكرر اسمها بشكل كبير عبر محرك البحث جوجل.

وذلك لسلاسة وانسيابية محتواها، وقصتها الجميلة الرومانسية التي تجذب انتباه القراء، خاصة وأن الرواية كتبت بأسلوب شيق وجذاب ومثير، مما دفع العديد من الأحباء للقراءة استكمال قراءتها حتى النهاية والمطالبة بنشر المزيد من الفصول.

نبذة عن الكاتبة شيماء محمد صاحبة “رواية جانا الهوى”

  • اسمها : شيماء محمد.
  • الملقبة بـ “شمو”.
  • مكان الميلاد : بمحافظة الوادي الجديد في جمهورية مصر العربية، حاملة للجنسية المصرية.
  • الدراسة : درس في مدينة القاهرة والتحقت بكلية الهندسة.
  • مكان الزواج : ي المملكة العربية السعودية.
  • متى تزوجت : فور تخرجها تزوجت وانتقلت المملكة العربية السعودية حيث كان زوجها يعمل هناك وأصبح لديهم أطفال.

دخلت عالم الروايات والأدب بالصدفة، وذلك أثناء ترجمتها لرواية أجنبية ثم إعادة صياغتها وتعديلها باللغة العربية، ثم تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت الرواية على إعجاب الجمهور وطُلب منها المزيد من الكتابة.

حيث قامت الكاتبة على اكتشاف قدراتها وتنمية موهبتها، لتصبح كاتبة لأشهر وأنجح الروايات في بلاد الوطن العربي، ورواياتها تصدرت محركات البحث، ولها العديد من الكتب والروايات والمؤلفات التي حققت نسبة نجاح عالية ونسبة قراءة عالية جدًا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.