جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج اثبات المستوى المراسلة 2022 onefd بالجزائر

نتائج اثبات المستوى المراسلة 2022 onefd بالجزائر، تعتبر نتائج اختبار المستوى الواحد بالمراسلة في الجزائر من الأمور المهمة التي يبحث عنها العديد من الطلاب.

وقد تم نشرها في 17 يوليو من العام الجاري 2022، وهي نتائج جميع الطلاب الذين اجتازوا اختبار المستوى على جميع المستويات والناس في المراكز التالية حسب ترتيب المحافظات:

“الجزائر – أدرار – الأغواط – تلمسان – تيزي وزو – سكيكدة – المدية – مستغانم – بجاية – تيارت – قسنطينة – وهران – بشار – الشلف – صيدا – الجلفة – المدية – سطيف – تبسة – ورقلة”.

كيفية حساب نقطة الفرضية لاختبار مستوى المراسلة:

يتم احتساب النقاط على أساس:

  • يتم سحب المخصصات من الموقع عن طريق تحميل المخصصات عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك، حيث يتم حساب نقاط المكافأة.
  • عندما تكمل الواجبات، لكن لا يُطلب منك تقديم إجاباتك للتصحيح.
  • يتم عرض الإجابة النموذجية ومقارنتها بإجاباتك ومنحها نقاطًا إضافية.

ملحوظة:

عند تحميل استجابة النموذج لكل فرضية يتم فيها حساب نقاط إضافية، لذلك يجب الحرص على تنزيل إجابة لجميع المواد والافتراضات في الوقت المناسب، ويجب أن تعلم أن كل فرضية لها فترة زمنية معينة لتصحيحها، كما نقل الاستجابة النموذجية في تلك الفترة للاستفادة من نقاط الفرضية.

إثبات نتائج اختبار تحديد المستوى:

أعلن المكتب الوطني والتكوين عن بعد لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، من أجل الإعلان عن نتائج المراحل المختلفة، سواء الابتدائية، التعليمية، المتوسطة والثانوية.

نتائج المراسلة عن بعد 2022:

ستظهر نتائج امتحان المستوى للتعليم بالمراسلة في الولايات الجزائرية بشكل تدريجي، حيث رفعت الوزارة النتيجة بالفعل في ولايات أدرار، تيزي وزو، تبسة وورقلة، حيث الوزارة الوطنية الجزائرية.

يرفع التعليم نتائج المراسلات عن بعد لعام 2020 في باقي الولايات على التوالي، بحيث يحصل كل طالب وطالبة على نتائجهم بسهولة ويسر بمجرد الموافقة عليها رسميًا من قبل وزير التربية الوطنية الجزائرية.

موقع المكتب الوطني للتربية والتكوين:

بكل سهولة، يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد، لتتمكن من معرفة نتائج دورة اختبار المستوى الواحد في مايو 2021 بسهولة من خلال رقم التسجيل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.