جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم gladiator 1992 مترجم كامل على ايجي بست

هو فيلم درامي رياضي أمريكي سنة 1992، Gladiator من إخراج الفنان رودي هيرينجتون، وبطولة جيمس مارشال وكوبا جودينج جونيور وروبرت لوجيا وبريان ديني.

تدور قصة الفيلم عن مراهقين يجدان نفسيهما في عالم الملاكمة تحت الأرض، يكافح أحدهم لسداد ديون والده المتعلقة بالقمار، والثاني هو الكفاح من أجل المال للخروج من الحي اليهودي أثناء استغلالهما من قبل مروج الملاكمة، وأصبح الشابان صديقين.

مشاهدة فيلم gladiator 1992 مترجم 

وانتقل للتو الفنان تومي رايلي مع والده لبدء حياة جديدة، وتراكمت على والد تومي الكثير من الديون المتعلقة بالقمار، ووجد وظيفة جديدة تتطلب منه السفر كثيرًا، ومن الاجباري ترك ابنه وحيدا في المنزل.

مشاهدة فيلم gladiator 1992 مترجم كامل

يواجه أيضًا تومي صعوبة في الاندماج في المدرسة بسبب تداخله مع أعضاء العصابة، ويحصل على وظيفة في مطعم محلي ودخل في علاقة عاطفية مع دون، ابنة المالك، لكن أعضاء العصابة يقفزون من المطعم.

مشاهدة فيلم gladiator 1992 مترجم كامل على ايجي بست

لمعرفة مدى قدرة تومي على القتال بشكل جيد، ويقدم مروج ملاكمة محلي يُدعى “باب جاك” الفرصة لتومي للقتال في عملية ملاكمة غير قانونية تحت الأرض.

وعندما وصل رجلان ليعلنا أن الوالد عليه ديون بمبلغ كبير من المال لسداد ديونه المتعلقة بالمقامرة، أقنع جاك رئيسه، مروج الملاكمة جيمي هورن، لشراء الديون، مما أجبر تومي على سداد ديون والده بالملاكمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.