جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما قصة وفاة الفتاتين السعوديتين في استراليا

يعتبر سبب وفاة فتاتين سعوديتين في دولة أستراليا من أكثر الأسئلة التي تكرر طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي تنشر أخبارًا من عدة مصادر، بعضها غير موثوق به، وموقعنا “جورتن نيوز” في هذه المقالة سيتم إعطاء أهم المعلومات حول هذا الموضوع وكافة تفاصيله.

ما قصة وفاة الفتاتين السعوديتين

بعد مرور ما يقارب الشهرين من وفاة الشابتين السعوديتين، كشفت الصحف الأسترالية عن تفاصيل جديدة للقضية، وشددت سفارة المملكة العربية السعودية في أستراليا على ضرورة إجراء تحقيق شامل ودراسة متعمقة للقضية من أجل إثبات تفاصيلها و معاقبة القاتل إن وجد.

وبناءً على ذلك وبعد عدة دراسات وتحقيقات ظهرت معلومات جديدة، وتقول إن أكبر الفتاتين قد تقدمت بشكوى إلى قسم الشرطة في يناير 2019 تفيد بتلقيهما تهديدات من شخص أسترالي.

سبب وفاة الفتاتين السعوديتين في استراليا

ولكنها سرعان ما عادت وسحبت بلاغها دون إبداء أسباب واضحة لتصرفها، وبعد البحث في هوتف الفتاتين، تم العثور على سجل المكالمات تبين أنه في نفس العام 2019، تلقوا العديد من مكالمات التهديد من رجل يعيش في سيدني، ولا توجد معلومات أخرى تم التعرف عليه، لكن الأدلة تشير في كثير من الأحيان إلى أنها جريمة قتل.

 

من هما الفتاتان السعوديتان 
الفتاتان السعوديتان أخذتا ألقاب مختلفة عن أسمائهما الحقيقية في المملكة العربية السعودية وكانا معروفين بروما وروان .

ولكن الصحف الأسترالية أفادت بأن اسميهما الحقيقيين هما إسراء عبد الله الصهلي التي تبلغ من العمر 24 عامًا، وشقيقتها الصغرى أمل عبد الله الصهلي البالغة من العمر 23 عامًا.

وهما شابتان هربتا من عائلتهما في عام 2017، متبرئين من عائلتهما ومعلنين إلحادهما ويتنقلون بين عدة دول حتى استقروا أخيرًا في سيدني، حيث تم العثور عليهم ميتين في جنوب غرب العاصمة الأسترالية في منطقة كانتربري، وقالت السلطات إن مستوى معيشة الفتيات كان جيد، وكانا يمتلكون سيارة من نوع BMW سعرها ما يزيد عن 38 ألف دولار، ويعيشون في شقة بأجار أسبوعي بقيمة 490 دولارا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.